سعر طن الحديد ينخفض اليوم الاربعاء 400 جنيه بالاسواق والطن ب 41 ألف محافظ القاهرة يقدم التهنئة للأخوة الأقباط أثناء بعيد القيامة مشيدًا بروح الود والمحبة التي تربط بين ... العاصمة ترفع درجة الاستعداد لإستقبال احتفالات شم النسيم وتكثيف الحملات على مدار اليوم للتأكد من تواف... يتقدم الاعلاميين وفاء عيسى وخالد والي وأسرة برنامج ضد التيار للدكتور أسامة حجازي بالتهنئة لتعيينه عم... الاتحاد المصري لطلاب كلية صيدلة "EPSF" يعلن عقد مؤتمر صحفي بحضور مندوبي وزارة الصحة المصرية ومنظمة ا... ﺍﻹﻣﺎﻡ ﺃﺑﻮﺣﻨﻴﻔﺔ رأى ﻓﻰ ﻣﻨﺎﻣﻪ ﺭﺅﻳة ﻋﺠﻴبه؛ أستاذ فقه بجامعة الأزهر يتحدث عن حكم "شم النسيم" والجدل بشأنه الشرطة الأمريكية، إن رجلا قاد سيارته باتجاه حشد من المتظاهرين المؤيدين لفلسطين في جامعة ولاية بورتلا... مشرعون من الحزب الديمقراطي الأمريكي في رسالة إلى الرئيس جو بايدن، إنهم يعتقدون إن هناك أدلة كافية تث... الجروان ينعي الامير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود شاعر الكلمة العربية
العاصمة

مختار يدعم الثقافة ويدشن أولي القوافل الثقافية _تعرف علي التفاصيل

0

دينا عاطف
الدقهلية

التقي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عصر اليوم ,
الدكتور احمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة لتدشين اولي القوافل الثقافية بقري الدقهلية

تبدء من قرية ميت غراب مركز السنبلاوين .
وطالب مختار بتنظيم القوافل الثقافية بصفة دورية ومستمرة لتجوب قري ومدن المحافظة لنشر الثقافة

بمختلف أنواعها الفنية منها والمسرحية والأدبية لأن الثقافة لها دور رئيسي في بناء الإنسان والقضاء على

العادات الخاطئة والأفكار المتطرفة.
واكد مختار علي دعمه الكامل لتوجه الدولة في نشر الثقافة في مختلف محافظات الجمهورية وبالأخص في القري والنجوع لبناء عقول الشباب حتي يخرج لنا جيل مثقف وواعي .
وأعرب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة عن سعادته لثقة القيادة السياسية في الدكتور أيمن مختار وتوليه محافظاً لمحافظة المبدعين والفنانين والأدباء والشعراء الذين سجلوا اسمائهم بحروف من نور في سجل الفن والإبداع .
واصطحب المحافظ رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة في جولة تفقدية لمسرح المحافظة الجديد الذي سيكون احدي اكبر المنابر في نشر الثقافة بمختلف أنواعها وسيكون ملتقي للمبدعين والفنانين والأدباء والشعراء واكتشاف المواهب الجديدة من الشباب

وابدي رئيس هيئة القصور إعجابه الشديد ببناء هذا الصرح الكبير في محافظة كانت وما زالت تنجب لمصر

عمالقة الفن والأدب .
حضر اللقاء أشرف ابو جليل وكيل وزارة الثقافة لإقليم شرق الدلتا وعمرو فرج مدير عام منطقة شرق الدلتا الثقافي وعاطف عميرة مدير عام فرع ثقافة الدقهلية والمتولي عبدالعال رئيس مركز ومدينة السنبلاوين .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading