كشفت الفنانة سلوى عثمان، عن تضمينها شرطا في عقد زواجها يلزم زوجها بعدم إجبارها ‏على ‏ترك التمثيل النائب عبد المنعم إمام، عضو مجلس النواب، إن المواطنين ظلوا يعانون في المواصلات اليومية رغم مشروعات ا... الإعلامي أسامة كمال علق، على البيان الصادر عن المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية كريم خان علق السفير عاطف سالم، سفير مصر السابق لدي إسرائيل وعضو المجلس المصري للشئون الخارجية، على انتقاد حما... وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، مساء اليوم الاثنين، إنه "لا يتوقع بالضرورة أي تأثيرات أمنية أوسع ع... وسط الإغراءات السعودية.. محمد صلاح يعلن وجهته في الموسم المقبل محافظ القاهرة خلال جولته التفقدية للمحاور الجديدة وزيادة المسطحات الخضراء والمزروعات وأشكالها التجمي... الحبيب النوبي ينعى الرَّئيس الإيراني «إبراهيم رئيسي» ويتقدم بخالص العزاء لإيران وشعبها شريف العلماء" يشهد افتتاح معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية في نسخته الثالثة بالإمارات ندوة تعزيز فرص السيدات فى مجال التصنيع الغذائى بجمعية القرعان الخيرية بالاربعين 
العاصمة

محافظ أسيوط يؤكد على أهمية جاهزية كافة القطاعات لمواجهة الأزمات

0

كتب : احمد سلامه

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على جاهزية كافة قطاعات المحافظة لمواجهة أية أزمات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لافتًا إلى أهمية إعداد ورفع كفاءة الأجهزة التنفيذية على مواجهة الأزمات والكوارث والحد من خطورتهما من خلال التدريبات العملية وذلك في إطار جهود المحافظة والإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ولرفع مستوى العناصر البشرية المعنية بمواجهة المخاطر المختلفة والوقوف على مدى الكفاءة الفنية للمعدات وحماية المنشآت والمشروعات القومية التي يتم تنفيذها في ظل دعم القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

وأشار المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد للمحافظة إلى إنه تم تفقد مشروع وحدة الرصف التابعة للمحافظة بقرية اسكندرية التحرير للتأكد من جاهزية المشروع واستمرار العمل به والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” فضلًا عن إجراء تجربة عملية لمواجهة إخطار الحريق والتأكد من الجاهزية وحسن استغلال المعدات والإمكانات المتاحة بالمشروع لمجابهة أية أزمات مفاجئة … رافقه خلال الجولة الشاذلي محمد مدير إدارة المتابعة الميدانية ومسئولي مشروع وحدة الرصف.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading