العاصمة

مؤسسة لبلدنا للتنمية ” تكريم فريق العمل الذي قام بعمل مشروعات خدمية في كافة القطاعات خلال الفترة الماضية.

0

 

كتب
احمد طارق
ومن جانبه الدكتورة انجى منصور، المدير التنفيذي لـ “مؤسسة لبلدنا للتنمية” أن المؤسسة تتبع جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) التي أسستها دكتور نوال الدجوى، مشيرة إلى أن المؤسسة لا تقبل تبرعات عينية أو مادية.

قائمة على العمل التطوعي لافته إلى أن عدد الشباب المتطوع داخل المؤسسة والتي يعتمد عليهم العمل بشكل كامل إلي ألف شاب حتى الآن من طلاب الجامعة والخريجين. وأوضحت أن المؤسسة تعمل في جميع القطاعات مثل الصحة والتعليم وبالإضافة إلى توصيل الكهرباء والصرف إلى الأسر الأكثر احتياجاً في جميع محافظات الجمهورية وتجهيز مستشفيات في المناطق ذات الكثافة العالية.

وأشارت المدير التنفيذي، إلى أن المؤسسة قامت بشراء عدد من الأجهزة الطبية لعدد من مستشفيات الجمهورية وعمل دورات تدريبة من قبل متخصصين للتمريض وقامت أيضاً بتنظيم عدد من القوافل الطبية للكشف على المواطنين ولعمل توعية شاملة بالصحة العامة في المحافظات.

وأوضحت أن المؤسسة تحرص كل عام علي تنظيم هذه الاحتفالية لتكريم المتطوعين مشيرة الي ان احتفالية اليزم سوف تشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن أو الوزراء و المحافظين و الشخصيات العامة من أجل مشاركتهم لتكريم المتطوعين.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading