العاصمة

لغز الأرقام المخيف

0

 

إيمان العادلى

‏فيه توقيت اللي هو 11:11 أنتشر في فترة من الفترات وناس كتير ميعرفوش معناه عموماً هو له لغز علمي تعالوا نعرفوه مع بعض

‏هل قبل كده تكرر قدامك توقيت 11:11 أو 0:00 أو أي توقيت تاني في الواقع عزيزي القارئ قد ابدو ساذجاً وانا بقولك ده بيعتقد العلماء بأنها رساله كونيه أو أشاره من حضارة متطورة في مكان ما.

‏يؤكد بعض علماء التنجيم والعلوم الروحانية أن الأرقام المتكررة تكون ذات مغزى ومعنى وربما يكون لها علاقة للأشخاص من المستقبل وأكثر الأرقام المتكرره هو 11:11 أثار الجدل بشكل واسع

‏في تفسير أقرب الى المنطق للتفسير ظاهرة تكرار الرقم 11:11 وهو ان الدماغ يشير الى أختبار يجعلك ترى أرقام متكرره وأنماط مختلفه ومن خلال أماكن وتكون مرتبطه بشكل ما ويعيد الدماغ الينا هذه الأرقام لأيصال رسالة ما عن ذكرى أو شيء لم تفعله.

‏ ‏بجد؟ هل تتحدث إلينا الأرقام؟هل الكون يتحكم في الساعات لمحاولة التواصل معنا؟يعتقد عالم الكونيات “ماكس تغمارك” أن الكون بذاته هو بناء رياضي صرف ومنطقياََ يصبح كوننا يستخدم الأعداد للتواصل معنا.

‏في الحقيقة الرقم 11 في علم الروحانيات هو مصدر تفاؤل ومشاعر عاطفيه وايضاََ للطموح والحلم والأبتكار ويربط بين الأبداع.

‏ونشر موقع “Astrostyle” عن هذه الأعداد ويخبرنا في حال تكرار رقم 1 أكثر من مرة فهي رسالة كونيه وتعني “أستيقظ من بؤسك” أو بمعنى أخر جرس أنذار يخبرك أنك بحاجة الى أعادة النظر في الكثير من الأمور في حياتك ويعتبر رقم 1 هو نداء قادم من العوالم الباطنيه.

‏ومن تقع عينه على رقم 1 المتكرر في الساعة 11:11 أو حتى يوم 11 نوفمبر أثناء انشغاله بفكرة ما جديدة فأن الكون يخبره أن تلك الفكرة رائعه ويتوجب عليه تطبيقها ويعتبر هذا النداء “التشبت بالأفكار النادرة”.

‏تختلف بقية الأرقام ومثلاََ حين يتكرر عليك رقم 4 أمام عينك أكثر من مرة في اليوم فهذا استدعاء من عقلك الباطني يخبرك أن يجب ان تعود الى غرفتك وتتواصل في عمق ذاتك.

‏وتكرار رقم 2 يعني أنك في حاجة ماسة للتوزان وتكرار رقم 3 قد يكون علامة انك تسير على الطريق الصحيح ويتوجب عليك تحقيق توازن بين ثلاث عناصر وهي العقل والروح والجسد.

‏عموما عزيزي القارئ علم الأعداد عميق جداََ ويحتوي على حقائق مخيفه وغريبه وانا مجرد ناقلة للنظريات و الاحداث الغريبه و ليست شرطآ ان تكون حقيقيه

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading