العاصمة

كفر الشيخ تتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء

0

متابعة: حامد الأطير

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، إستمرار التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء، ووقف إستنزاف الأراضي بالدولة والتعدي الجَأرّ علي الرُقعة الزراعية، موجهاً بمجابهة جميع التعديات والتصدي لها بكل قوة، وتحويل جميع المخالفين إلى النيابة وتطبيق القانون العسكري على جميع المتعديين.

وتابع اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، إزالة التعديات من المهد بمنطقة زراعة ميت علوان على مساحة 500 متر مربع، بالتنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية ورجال الشرطة بكفرالشيخ، حيث تم إزالة التعدي بالكامل، وتسليم الأرض إلى جهة الولاية.

ومن جانبه وجه رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، جميع نواب رئيس المدينة لشئون القرى، ورؤساء قرى مركز كفرالشيخ، بأخذ الحيطة واليقظة التامة في هذه الظروف، والمرور الدائم على مدار اليوم، لضبط أية تعديات بنطاق قرى مركز كفرالشيخ، وإزالة تلك التعديات على الفور، تنفيذا لتكليفات محافظ كفر الشيخ.

جاء ذلك بحضور اللواء جمال سامون، مساعد مدير أمن كفرالشيخ للأمن العام، والعميد محمود الكموني، مأمور قسم أول كفرالشيخ، ورضا رجب، نائب رئيس المدينة للإزالات والإشغالات، وياسر جمعه، مدير قسم الإزالات بالوحدة، ومندوبي حماية الأراضي.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading