العاصمة

قرار هام من النيابة بشأن فرد الأمن بواقعة خناقة اللاعب إمام عاشور

0

… بقلم : أحمد بساط

 

قررت اليوم جهات التحقيق صرف فرد الأمن في واقعة مشاجرة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، داخل مول شهير في منطقة الشيخ زايد، وذلك بعد سماع أقواله.

 

كما أكد عبد الله مشرف الأمن المجني عليه، خلال التحقيقات، إنه اثناء تواجده في محل عمله أمس الساعة السابعة صباحا، فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتان نزل منهما من حوالي 10 إلى 15 شخصا واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن، خاصة أن المول انتهي من مواعيد العمل الرسمية به، فلم يستجب له واستمر في الدخول إلى الجراج وتتبعه أفراد الأمن.

 

كما أضاف أيضا مشرف الامن خلال التحقيقات، تتبعت لاعب الكرة، وقلت له: “يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي”، مضيفا تفاجأت بالاعب إمام عاشور يطلق وابلا من السباب والألفاظ البذيئة قائلا: “مراتي اتعاكست”، وحدثت مشادة كلامية بيننا، فسقطت على الأرض وفقدت الوعي، ولم أعلم حينها من تعدى عليا بالضرب، إذا كان اللاعب فقط أم شاركه آخرون ممن رافقوه.

 

وكان فرد الأمن قد حرر محضرا يتهم فيه إمام عاشور بالتعدي بالضرب عليه خلال مشاجرة داخل أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد، التابعة لمحافظة الجيزة بين إمام عاشور وعدد من الأمن والأفراد داخل المول.

 

كما شهد المول اشتباكات بالأيدي بين إمام عاشور، وعدد من الجماهير وأفراد أمن داخل مول شهير بمنطقة الشيخ زايد، وتم تحرير محضر رسمي ولكن يحاول وسطاء التدخل للصلح بين الطرفين.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار