العاصمة

فنان اليمن عمار العزكي يتلقى تكريمًا مهمًا من المؤسسة الإعلامية يمانيون في أمريكا في حفل باهر بالقاهرة

0

 

 

القاهرة /إيمان الطحان

 

في ليلة بهيجة مليئة بالفخر والتقدير، تم تكريم الفنان اليمني عمار العزكي في حفل رائع أقيم في العاصمة المصرية القاهرة، بحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة والمهتمة بالفن والثقافة.

 

بقيادة استاذ أديب المنصوري ومحمد الجمري، نظمت مؤسسة الإعلامية يمانيون في أمريكا هذا الحفل الراقي، حيث تم تكريم العزكي بدرع التميز، لاعترافه بإسهاماته الفنية البارزة وتأثيره الإيجابي على الساحة الثقافية والفنية.

 

وخلال حوار مع الأستاذ أديب المنصوري، أعرب العزكي عن سعادته وامتنانه لهذا التكريم الرفيع، مؤكدًا أنه يمثل شرفًا كبيرًا له ولمسيرته الفنية.

 

شهد الحفل حضورًا مميزًا لعدد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك الاستاذ عبد الخالق سيف (مدير مكتب ثقافة تعز سابقاً) والاستاذ وحيد عبد الجليل و الاعلامية ايمان الطحان والصحفي عباد الجرادي والاستاذ عبد السلام الشريحي والاستاذة فوزية السويدي والكابتن حمدون قلاله والفنان كمال طماح والمهندس عبد الرحمن شحره.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذا التكريم يعكس الجهود المبذولة من قبل مؤسسة الإعلاميون اليمنيون في أمريكا لتسليط الضوء على المواهب الفنية والثقافية البارزة، وتعزيز التواصل الثقافي بين الشعوب

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading