العاصمة

فريق العمل الميداني بمدينة الأقصر يواصلون تنفيذ حملات نظافة وتعقيم الشوارع

0

 َ

الاقصر– حماده النجار السليمى

بناء علي توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بضرورة الحفاظ علي النظافة العامة ورفع وازالة جميع المخالفات و الاشغالات التي تعوق حركة المواطنين وردع كل من يحاول تشوية ذلك حرصا علي نفاذ القانون و الحفاظ علي هيبة الدولة و ذلك بردع كافة المخالفين.

ونفاذا لهذه التوجهات قام فريق العمل الميداني بمجلس مدينة الأقصر بمتابعة تنفيذ حملة نظافة مكبرة تحت قيادة اللواء دكتور عماد أبو العزايم سكرتير عام مساعد محافظة الأقصر ومعاونة المهندس حنا ابراهيم سليمان سكرتير مدينة الأقصر والمهندس نشأت عدلي مدير الإدارة الهندسية بمجلس مدينة الأقصر ومشاركة المقدم أشرف أبو الفتوح مدير إدارة شرطة المرافق بالأقصر، ومستشار المحافظة للمشروعات الهندسية المهندس أسعد مصطفى ورؤساء الأحياء ومسئولي المتابعة الميدانية وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

إستهدفت الحملة منطقة صلاح الدين وشارع أحمد عرابي وصولا حتى موقف البياضية بمدينة الأقصر، كما إستهدفت الحملة متابعة الالتزام بتطبيق قرار إغلاق كافة المحال التجارية والحرفية، ابتداءً من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 6صباحًا، وذلك في إطار المتابعة اليومية لتطبيق القرارات الصادرة من رئيس مجلس الوزراء.

كما تم متابعة أعمال التطهير والتعقيم للطرق والشوارع الرئيسية بمدينة الأقصر، وذلك استكمالاً للإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وجارى العمل و المتابعة في جميع المناطق لإنهاء جميع الظواهر السلبية التي يتضرر منها المواطنين حرصا على سلامتهم و استعادة المظهر الحضاري والبيئي اللائق لمدينة الأقصر ٠

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading