العاصمة

عبدالله يكلف لجنة ادارة الازمات بمتابعة معابر مياه السيول بالغردقة

0
كنب/ أيمن بحر
بناءً على توجيهات اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر قامت لجنة إدارة الأزمات بالمرور علي سدود احتجاز مياه السيول مدينة الغردقة والمرور علي معابر مياه السيول للاطمئنان علي مدي جاهزيتها وانسيابيتها لمرور المياه الناتجة عن السيول .
وأكد عبد الله علي لجنة الأزمات بضرورة عمل تقرير مفصل عن كل معبر علي حدة وأيضاً البحيرات والسدود ، كما وجه بتنظيف جميع المعابر التي قد تحتوي علي مخلفات رملية ناتجة من مياه السيول الماضية وأيضاً بقايا المخلفات الورقية التي جذبتها الرياح داخل المعابر حتي لا تعيق حركة المياه وتسير بانسيابية داخل المعبر بدون حدوث أي أضرار للطرق .
وكانت اللجنة قد مرت علي الطريق الخارجي لبداية وادي ابو ملكة التي تمت به اعمال حماية خرسانية علي جانبي الطريق ، كما مرت اللجنة معابر مياه السيول الناتجة من وادي فالق السهل بالطريق الدائري الخارجي بالمنطقة العسكرية ، وايضا معبر وادي ابو ضلفة ووادي مخادج بالطريق الساحلي بالكيلو ٣١ الغردقة – سفاجا ، ومعبر وادي ابو تمرة بالكليو ٣٤ الغردقة- سفاجا .
وتشكلت لجنة إدارة الازمات من إدارة الأزمات بالديوان وعضو من الإدارة العامة للمياه الجوفية وعضو عن الهيئة العامة للطرق والكبارى ، بالإضافة إلي ممثل إدارة الأزمات بمدينة الغردقة .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading