العاصمة

عاجل..محافظ البحيرة الجديد يفاجئ اهالى دمنهور سيرا على الاقدام

0

عيد صالح
تفقد اليوم،هشام آمنة محافظ البحيرة الجديد، جولة ميدانية ليلية سيرًا على الأقدام بمدينة دمنهور؛ للتعرف على عاصمة المحافظة وتفقد شوارعها وميادينها، والوقوف على نظافة الشوارع ورفع الإشغالات وتراكمات المبانى وناتج الحفر من على جانبى الطرق.
وتفقد محافظ البحيرة منطقة شبرا وأبوالريش ومنطقة خلف شركة مياه الشرب ومصنع الزيت وشارع التأمين الصحى ودوران فلاقه وتفريعاته ومنطقة صلاح الدين، حيث تفقد أعمال النظافة وخطوط انحدار الصرف الصحى على الكورنيش أمام كلية الشريعة والقانون وأعمال الحفر بشركة الغاز واطلع على تصاريح الحفر، والتقى بعدد من المواطنين واستمع لشكواهم ووعدهم بالعمل على حلها.
ووجه آمنة رئيس مدينة دمنهور بضرورة التنسيق مع السكة الحديد لإزالة المبنى المهجور على السكة الحديد عند جزيرة البط، وإزالة الكشك المخالف الواقع بشارع كلية الشريعة والقانون، ورفع المخلفات الصلبة بجميع أنحاء المركز والمدينة وتشكيل لجنة مختصة بهذا الشأن.
وفى أثناء جولة محافظ البحيرة، اكتشف وجود سيارة تريلا مخالفة فى نهر الطريق، ووجه ضباط المرور المرافقين باتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفة، مؤكدا أنه سيقوم بجولات ميدانية ليلية مفاجئة داخل مدن ومراكز المحافظة للتعرف بنفسه على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading