العاصمة

طالبة تحرر محضرا بعد رفض رئيس لجنة ذهابها للحمام.. “عملتها على نفسها”.

0
كتبت/ إيمان حسين.

تقدمت طالبة “ماجدة ع. ف.”، اليوم الأربعاء، بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة، لعمل محضر بقسم شرطة أول المنصورة، بعدما رفض رئيس لجنة امتحان ذهابها لدورة المياه، ما ترتب عليه تبول وتبرز الطالبة على نفسها، داخل اللجنة.

قالت الطالبة “ماجدة ع.ف”، رفض رئيس لجنة الامتحان ذهابي للحمام، حتى عملت حمام على نفسي داخل اللجنة، ودخلت في نوبة بكاء شديدة حتى علم زملائي بما حدث لي،

أوضحت الطالبة أن ما حدث معها خلال امتحان مادة “نصوص يونانية”، أنه بعد مرور 10 دقائق فقط من بدء الامتحان شعرت بألم في بطنها، وطلبت من مراقبة اللجنة الذهاب للحمام، إلا أن رئيس اللجنة رفض بشدة.

مضيفة إلى أن رئيس اللجنة قال لها: “غير مسموح لأنك لو دخلتي كله هيطلب زيك وهتبقى سوق.. ومشي”، ومرت ساعة وكررت طلبها من المراقبة بالذهاب للحمام، لأنها تشعر بتعب شديد”.

وأكدت الطالبة أنها لا تريد الغش، وإذا أرادوا تفتيشها فليفعلوا مقابل السماح لها بالذهاب للحمام، لكنه رفض للمرة الثانية مع علم المراقبة بشدة تعبها.

مر الوقت بطيئا عليها وهي تتلوى داخل اللجنة، حتى قبل انتهاء وقت الامتحان بساعة كامل، “عملت حمام لا إرادي”، وظلت هكذا ساعة كاملة، وعرفت المراقبة ما حدث لي، بأني عملت حمام على نفسي، وقالت لي: “متدعيش عليا أنا قولتله وهو رفض مش عارفه أعملك إيه”.

وقال الدكتور رضا سيد أحمد، عميد الكلية، إن الطالبة قدمت شكوى بمكتب رئيس الجامعة، ولدى وكيل الكلية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، متابعا: “هو تصرف خاطئ من رئيس اللجنة ولكن غير مقصود.

حررت الطالبة محضرا في قسم أول شرطة المنصورة حمل رقم 5513 لسنة 2019 إداري القسم.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading