العاصمة

“شباب القاهرة” ومركز “آفاق للثقافة والفنون” يتعاونا على دعم المواهب الشابة

0

كتب: ضياء أدم

يستضيف اليوم مسرح مركز آفاق للثقافة والفنون الدكتورة منى عثمان أحمد وكيل الشباب بمدريرية الشباب والرياضة بالقاهرة في دعم المواهب الفنية الشابة بالقاهرة، حيث يقوم فريق المسرح بمركز شباب التبين بتقديم العرض المسرحي “سلكه فالته”، تأليف وإخراج أحمد بشاره، وساعده في إلاخراج حامد حلاوه.

وصرح الدكتور هشام السنباطي رئيس مجلس إدارة مركز آفاق للثقافة والفنون أنه لأول مرة يتم التعاون بين مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة وبين مركز آفاق من خلال دعم فني لكل المواهب الشابة بالقاهرة عن طريق الإحتكاك بنجوم الفن المسرحي من خلال مهرجان آفاق المسرحي والورش التدريبية التي يقدمها المركز للشباب والمواهب الصاعدة.

وقد وجه “السنباطي” خالص شكره وتقديره لقيادات مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة التي صنعت طفرة مسرحية بين الشباب ودعمت كل المواهب بشكل علمي ومنظم وعلى أسس وأطر جعلت من مراكز الشباب قلاع فنية متنوعة المذاق والدور وزادت من وعي الشباب بشكلٍ كبير.

كما وجه رئيس مركز آفاق رسالة تقدير وإعزاز إلى الدكتور أشرف البجرمي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة، والدكتورة منى عثمان وكيل الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، على دعمهما الواضح لكل الشباب ومواهبهم في كل بقاع القاهرة وضواحيها.

وهنئ الفنان هشام السنباطي القاهرة لحصولها على درع الجمهورية بالمركز الأول في مجال العروض المسرحية بمهرجان إبداع ٢ لمراكز الشباب تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ويحضر اللقاء لفيف من قيادات الشباب والرياضة بالقاهرة وعدد من مديري مراكز الشباب، وعدد من مخرجي المسرح بمراكز شباب القاهرة.

ومن المقرر أن يتم تكريم الشاعر أحمد سمك مدير إدارة الفنون بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، على جهوده في إضافة ثقل مسرحي بمراكز شباب القاهرة ودعمه لزيادة النشاط الفني بكل مراكز الشباب بالقاهرة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading