العاصمة

“سجى” تجري تعاون مع مجموعة فنادق سجى في منتدى العمرة والزيارة 2024

0

 

 

علاء حمدي

 

المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية .. أعلنت سجى لحلول الضيافة، المزود الرائد لخدمات وحلول الضيافة الخاصة بشعائر الحج والعمرة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة “سياد القابضة”، عن مشاركتها في منتدى العمرة والزيارة 2024 الذي سيقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة، وذلك خلال الفترة من 22 إلى 24 أبريل الجاري في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات بالمدينة المنورة.

 

ويعد منتدى العمرة والزيارة حدثاً دوليًّا، ويضم في نسخته الأولى مجموعة من ورش العمل وندوات حوارية يشارك فيها أهم صناع القرار والخبراء والأكاديميين والباحثين، وعدد من منشآت القطاع الخاص العاملة في مجال العمرة والزيارة.

ويعتبر هذا المنتدى منصة محورية لالتقاء قادة صناعة السياحة ووكلاء السفر، واستكشاف الحلول المبتكرة للارتقاء بتجربة الحج والعمرة بشكل عام، كما تشكل فرصة للشركات التابعة لمجموعة “سياد القابضة” لكي تظهر بعروضها المميزة والتزامها بتلبية احتياجات ضيوف الرحمن طوال رحلاتهم.

من جهته، أعرب المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة سياد القابضة الأستاذ مهند خوقير عن سعادته بمشاركة مجموعة فنادق سجى في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وشركة سجى لحلول الضيافة في منتدى العمرة والزيارة لعام 2024.

فيما أكد المدير العام لشركة “سجى لحلول الضيافة” المهندس مُلهم خوقير على أهمية منتدى العمرة والزيارة، الذي يمثل حدثاً يمنح الشركة الفرصة لعرض نهجها الشامل لخدمة قطاع الحج والعمرة، وإبراز التزامها بتقديم خدمات ضيافة استثنائية تلبي الاحتياجات المتنوعة لضيوف المملكة العربية السعودية.

 

وأضاف “نقدم خدمات ضيافة استثنائية من خلال مجموعة الفنادق التي نتعامل معها، ومن خلال شركة سجى لحلول الضيافة نهدف إلى توفير حلول مبتكرة تعزز من تجارب ضيوفنا القادمين من بلدان مختلفة”، لافتًا إلى أن المشاركة في المنتدى تهدف إلى تعزيز مكانة الشركات كمزود رائد لحلول الضيافة المتكاملة لخدمات الحج والعمرة، وتقديم العروض الفريدة الخاصة بمجموعة فنادق سجى وشركة سجى لحلول الضيافة، وإبراز الإلتزام بالتطوير المستمر والابتكار في قطاع الحج والعمرة.

 

نبذة عن فنادق سجى: فنادق سجى هي علامة تجارية تعمل في مجال الضيافة في مكة المكرمة والمدينة المنورة، تابعة لمجموعة “سياد القابضة”، ومقرها المملكة العربية السعودية. هي فنادق فئة 4 نجوم تقدم خدمات فندقية استثنائية بمستوى فئة الـ 5 نجوم، من خلال إقامة تتسم بالراحة، وتعكس الثقافة العربية الأصيلة، وتسعى إلى تغيير مفهوم الضيافة ومنح الزوار فرصة حقيقية للاستمتاع بالرفاهية أثناء السفر.

 

نبذة عن سجى لحلول الضيافة: سجى لحلول الضيافة من الشركات الرائدة التي تتمتع بخبرة واسعة في عالم الفندقة، تقدم حلولاً متكاملة للضيافة لعملائها ليتمكنوا من توفير راحة البال ،وتوفير تجربة ثرية ومميزة لضيوفهم. وتقدم خدمات استشارية في مجال الضيافة وتمتلك العلامة التجارية لمجموعة فنادق سجى إضافة إلى شراكات استراتيجية مع أشهر شركات الفنادق العالمية.

 

عن سياد القابضة: هي استثمارية سعودية تأسست عام 2019، وتعود جذورها إلى الشركة التي أسسها الشيخ عبد العزيز خوقير عام 1957، وتمتلك سياد القابضة مجموعة متنوعة من الشركات التابعة في قطاعات السياحة، والنقل، والضيافة، والتموين والإعاشة، والمشاريع والتطوير، وتقدم عدداً من خدمات الشركات والأفراد، فهي تعتبر من الرواد في هذه القطاعات بالمملكة العربية السعودية. وتسعى إلى أن تكون رائدة في مجالات الاستثمار والتطوير لقطاعات الحج والعمرة والضيافة والسياحة والتموين والإعاشة والنقل والمواصلات والمشاريع والتطوير، وذلك انطلاقًا من تاريخها العريق وخبرتها الطويلة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading