العاصمة

زيارة وزير البترول الأسبق ومستشار فضيلة شيخ الأزهر لمزرعة رييف بالإسماعيلية

0

متابعه على صبرى

قام المهندس / أسامة كمال وزير البترول الأسبق والأستاذة الدكتورة / نهلة الصعيدي مستشار فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر لشئون الوافدين والأستاذ الدكتور / محمد بخاري حسن رئيس جامعة الملك فيصل بجمهورية تشاد والدكتور / أحمد نصر الله المدير الإقليمي للمركز الدولي للأسماك بزيارة لمزرعة رييف العضوية الصديقة للبيئة بطريق الإسماعيلية.
وأكد المهندس / حاتم الرومي رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات تربل إم على أن رسالة المجموعة هي نشر العلم والثقافة لاسيما في العالم العربي والإسلامي فضلا عن تحقيق الترابط والتكامل للمجتمع بشكل مستدام في حياة تحمل كل معاني الراحة للإنسان الذي كرمه الله تعالى رافق الزيارة الدكتور / وائل رضا المستشار الإعلامي ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية بشركة تربل إم والمهندس / وسيم الحفناوي كبير مهندسي المكتب الفني ومطور أنظمة الاستدامة والمدير التقني لمزرعة رييف…
جاء ذلك خلال عقد شركة تربل إم للطاقة الجديدة والمتجددة ندوة علمية بعنوان (العمارة البيئية المستدامة.. رؤية مستقبلية في ظل التغيرات المناخية) تحت رعاية الأستاذ الدكتور / سامي الشريف وزير الإعلام الأسبق والأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية.
وناقشت الندوة عدة محاور منها دور الطاقة المتجددة والعمارة البيئية في الحد من مخاطر التغيرات المناخية ودور العمارة البيئية في تصميم المساكن والاستفادة منها وتطبيقات العمارة البيئية في العصر الحديث ومفاهيم وتطبيقات العمارة الصديقة للإنسان والبيئة..
كما أهدى الدكتور / وائل محمد رضا المستشار الإعلامي ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية بشركة تربل إم – كتاب من أجل إنسان أفضل – لكلا من المهندس / أسامة كمال وزير البترول الأسبق والأستاذة الدكتورة / نهلة الصعيدي مستشار فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر لشئون الوافدين.
جدير بالذكر أنه قد شارك في الجلسة الافتتاحية نخبة من المتخصصين في مجال الطاقة المتجددة والعمارة البيئية … كما حضرها عدد كبير من أساتذة الجامعات المصرية والعربية والاسلامية ودارت مناقشات ثرية تعقيبا على أوراق العمل التي قدمها الخبراء والمتخصصون…

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار