قررت الفنانة المصرية القديرة والإعلامية إسعاد يونس، إعادة الزعيم عادل إمام لشاشات السينما من جديد، ب... أعلنت الرئاسة المصرية أن الرئيس عبدالفتاح السيسي والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش حذرا في... إسرائيل تعلن توقف مفاوضات القاهرة لوقف الـ ـنار ومسؤول مصري يؤكد استمرار الخلافات. مصر تجدد تحذيرها لكل الأطراف من تداعيات التصعيد الحالي في رفح الفلسطينية. أيدت محكمة جنح المطرية في مصر، الحكم الصادر ضد المحامي محمد أبو الديار، مدير الحملة الانتخابية للنائ... وزير الدفاع الألماني بوريس بيستوريوس إن برلين تفكر في اتخاذ خطوات مماثلة للولايات المتحدة الأمريكية. أقر جهاز المخابرات الإسرائيلي (الموساد) للمرة الأولى بأنه "تفاجأ" بهجوم حركة حماس على المستوطنات وال... أحمد علي، مهاجم المنتخب الوطني والزمالك الأسبق أعترف، أن حسام حسن المدير الفني الحالي للفراعنة، لا ي... تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي منشورات تزعم انتشار عصابات لتجارة الأعضاء تضم من بين أعضائها أطبا... واجب عزاء
العاصمة

رئيس جامعة بني سويف يلزم العاملين بالكافتيريا بتوافر شهادات صحية

0

بنى سويف- لطيفة صلاح

تفقد  الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف كافتيريات الحرم الجامعي استكمالا للرحلات التفقدية بالجامعة لمتابعة تنفيذ التعليمات التي تم إصدارها من قبل، وتطوير العمل وتحسين جودة الأداء بالكافتيريات.

واستفسر رئيس الجامعة عن قوائم أسعار المنتجات التي يتم تقديمها، مشددا على ضرورة توافرها داخل الكافتيريا وخارجها لجمهور الجامعة، كما شدد سيادته على توافر شهادات صحية لكل العاملين بكل كافتيريا، وألزمهم أيضا بالاعتناء بالنظافة في الملبس والأدوات المستخدمة مع ارتداء قفازات، حفاظا على الحالة الصحية للطلاب والعاملين وكل من تٌقدم لهم الخدمة.

وتوجه الدكتور  منصور حسن بضرورة الاهتمام بالشكل الجمالي للمنطقة المحيطة بالكافتيريا ، واستخدام مناضد وكراسي لائقة ونظيفة ، هذا بالإضافة إلى المعاملة الحسنة مع الطلاب بالجامعة، ولم تقتصر التوجيهات على الكافتيريات والمنطقة المحيطة بها ، وإنما امتدت إلى مراعاة نظافة الشوارع الخلفية للجامعة، للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading