سعر طن الحديد ينخفض اليوم الاربعاء 400 جنيه بالاسواق والطن ب 41 ألف محافظ القاهرة يقدم التهنئة للأخوة الأقباط أثناء بعيد القيامة مشيدًا بروح الود والمحبة التي تربط بين ... العاصمة ترفع درجة الاستعداد لإستقبال احتفالات شم النسيم وتكثيف الحملات على مدار اليوم للتأكد من تواف... يتقدم الاعلاميين وفاء عيسى وخالد والي وأسرة برنامج ضد التيار للدكتور أسامة حجازي بالتهنئة لتعيينه عم... الاتحاد المصري لطلاب كلية صيدلة "EPSF" يعلن عقد مؤتمر صحفي بحضور مندوبي وزارة الصحة المصرية ومنظمة ا... ﺍﻹﻣﺎﻡ ﺃﺑﻮﺣﻨﻴﻔﺔ رأى ﻓﻰ ﻣﻨﺎﻣﻪ ﺭﺅﻳة ﻋﺠﻴبه؛ أستاذ فقه بجامعة الأزهر يتحدث عن حكم "شم النسيم" والجدل بشأنه الشرطة الأمريكية، إن رجلا قاد سيارته باتجاه حشد من المتظاهرين المؤيدين لفلسطين في جامعة ولاية بورتلا... مشرعون من الحزب الديمقراطي الأمريكي في رسالة إلى الرئيس جو بايدن، إنهم يعتقدون إن هناك أدلة كافية تث... الجروان ينعي الامير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود شاعر الكلمة العربية
العاصمة

حنين النقدي: الثقافة والمعرفة أهم متطلبات العمل في الإعلام

0

كتبت هدي العيسوي

قالت الإعلامية العراقية حنين النقدي، إن العمل في مجال الإعلام يحتاج لقدر من الثقافة والمعرفة والإحاطة بمجريات الأمور والأحداث وكيفية توجيه الأسئلة واللباقة في الحديث مع المصادر المختلفة سواء كانت مسؤولين أو مواطنين عاديين.

ونوهت بأن الإعلام هو أكثر ما يوجه الرأي العام، خصوصا في القضايا الشائكة والانتماء، ودوره يكون إظهار الحقيقة وتوجيه المشاهدين إليها بدون لبس أو تشتيت، وهذا يحتاج لمعرفة شاملة لكافة القضايا المتداولة.

وأوضحت الإعلامية العراقية حنين النقدي، أن والدها اللاعب الرياضي وميض منير ساعدها كثيرا في تعلم الإعلام بشكل عملي، وهو من غرس فيها ذلك المجال الذي احترفته، وما زالت تتابع كل ما هو جديد في عالم تقديم البرامج وفنونه التى تتجدد من آن لآخر.

ولفتت إلى أن هناك الكثير من القنوات العربية التي تنافس بشكل قوي على مدار الساعة كافة الأحداث على المستوى العالمي وتنقل الصورة كاملة وبكل حيادية خاصة فيما يتعلق بالوطن العربي.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading