منى عكاشة خبير التدريب والتنمية المستدامة تناقش اسباب الطلاق المبكر فى الأسرة المصرية أول أكاديمية ضيافة جوية في مصر باعتماد 65 دولة آسيوية وأفريقية حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، هنأ فريق الزمالك بمناسبة تتويجه بلقب كأس الكونفدر... قال المتحدث باسم الحكومة الإيرانية بهادري جهرمي، إن الحكومة لم تتلقَ أي أخبار جديدة بشأن حادث مروحية... مصر تتابع بقلق بالغ حادث طائرة الرئيس الإيراني نفى الهلال الأحمر الإيراني، ما تداولته وسائل إعلام محلية، مساء اليوم الأحد، بشأن العثور على مروحية ا... الزمالك يتوج بالكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن وزارة الداخلية تتابع الأوضاع القانونية لغير ال... الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف، إن بلاده مستعدة لتقديم الدعم بعد حادث مروحية تقل الرئيس الإيرانى إبر... بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشرية
العاصمة

حكم نقض يوضح معني الإقرار القضائي وحجيته.

0

أحد المبادئ التي تناولها مجلد (المبدأ فى الإثبات).

مقتبس من مجلد المبدأ فى الاثبات
لسيادة المحامى عام اول / احمد جابر الجزار 
لدى محكمه النقض

بقلم / داليا السيد العربى
الشرقيه

وتجدر الإشارة إلى أن:
المشرع المصري نظم الإقرار القضائي وحجيته في الإثبات, في حين أنه لم ينظم الإقرار غير القصائي وهو الإقرار الذي يكون خارج مجلس القضاء وترك لمحكمة الموضوع تقدير قيمة الإقرار غير القضائي وحجيته في الإثبات.
وهذا ما سوف نتناوله بالشرح والتعليق بإذن الله تعالى في مجلد المبدأ في الإثبات (*قانون الإثبات* شرح وتعليق علي مواد القانون في ضوء أحكام محكمة النقض وآراء الفقهاء.
والذي سوف يسدل عنه الستار خلال أيام.
نسأل الله أن يهدينا للحق والعدل ويهدي الحق والعدل إلينا.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading