منى عكاشة خبير التدريب والتنمية المستدامة تناقش اسباب الطلاق المبكر فى الأسرة المصرية أول أكاديمية ضيافة جوية في مصر باعتماد 65 دولة آسيوية وأفريقية حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، هنأ فريق الزمالك بمناسبة تتويجه بلقب كأس الكونفدر... قال المتحدث باسم الحكومة الإيرانية بهادري جهرمي، إن الحكومة لم تتلقَ أي أخبار جديدة بشأن حادث مروحية... مصر تتابع بقلق بالغ حادث طائرة الرئيس الإيراني نفى الهلال الأحمر الإيراني، ما تداولته وسائل إعلام محلية، مساء اليوم الأحد، بشأن العثور على مروحية ا... الزمالك يتوج بالكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن وزارة الداخلية تتابع الأوضاع القانونية لغير ال... الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف، إن بلاده مستعدة لتقديم الدعم بعد حادث مروحية تقل الرئيس الإيرانى إبر... بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشرية
العاصمة

حفل البازار اليمني في القاهرة: تكريم وتقدير لجهود الجالية اليمنية وتعزيز التواصل الثقافي

0

 

 

القاهرة / خاص

 

تحت رعاية السفارة اليمنية والجالية اليمنية بمصر ، احتضنت العاصمة المصرية حدثًا مميزًا يجمع بين الثقافة والتجارة اليمنية. تمثل هذه المبادرة دعمًا للأسر المنتجة وتعزيزًا للتواصل الثقافي بين اليمن ومصر.

 

برعاية سيادة السفير الدكتور / خالد بحاح أقيم البازار اليمني في القاهرة بمشاركة واسعة من الجالية اليمنية بقيادة الأستاذ/ عمر بابطين ، رئيس الجالية اليمنية بمصر والمهتمين بالثقافة اليمنية.

شهد الحدث تنوعًا في السلع المعروضة، بدايةً من الحرف اليدوية ووصولًا إلى المأكولات الشهية والملابس التقليدية

الجذابة.

 

تمحورت فعاليات البازار حول دعم الأسر المنتجة، حيث تم تشجيع الحضور على دعم منتجاتها وتعزيز مبيعاتها.

كانت الفعالية فرصة للتعرف على الثقافة اليمنية الغنية والتفاعل مع أفراد الجالية اليمنية في مصر.

حضر الحدث عدد كبير من الشخصيات الرسمية والمهتمين والفنانين وبعض الأدباء وأيضا بحضور الأستاذ / أديب المنصوري ،رئيس الجالية اليمنية الامريكية (ميرلاند )، ومدير العلاقات العامة في المؤسسة الإعلامية يمانيون في أمريكا ، والأستاذ / محمد الجمري ، عضو مجلس الإدارة ، والفنان / عبد الرحمن الأخفش ، و الفنان / صلاح الأخفش ، والدكتور / محمد سبأ

والإعلامية / إيمان الطحان مما أضفى عليه بعدًا دوليًا وثقافيًا.

 

أديب المنصوري، رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية ومسؤول العلاقات في المؤسسة الإعلامية يمانيون في أمريكا”، يثني على جهود “عمر بابطين، رئيس الجالية اليمنية في مصر

 

وقد عبر المنصوري عن امتنانه لدعم بابطين المستمر لأبناء الجالية اليمنية في الداخل والخارج، مشيدًا بجهوده في تعزيز الحضور اليمني في مختلف الفعاليات وتعزيز التواصل الثقافي بين اليمن ومصر.

 

وأكد المنصوري أن هذا الحدث يمثل فرصة متميزة للتعريف بالثقافة اليمنية الغنية ومنتجاتها المتنوعة، مشيرًا إلى دوره في دعم الأسر اليمنية المنتجة وتوفير فرص عمل جديدة للشباب اليمني.

 

بهذا الحدث الناجح، تجسدت الروح الوطنية والتضامنية بين اليمن ومصر، مع تعزيز دور الجالية اليمنية في تعزيز العلاقات الثقافية والتجارية بين البلدين.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading