العاصمة

حظر الشيشة بالمقاهى والكافيتريات وإيقاف جميع الأسواق الأسبوعية بالدقهلية.

0

دينا عاطف

الدقهلية

محافظة الدقهلية يصدر قرار للوقاية من فيروس كورونا المستجد، قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية حظر تواجد الشيش بالمقاهى والكافيتريات واكد على سرعة اتخاذ كافة الاجراءات حيال المخالفين، ومصادره المضبوطات فورا
وقد كلف د. مختار رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة التعاون والتنسيق مع كافة أجهزة المرافق بتنفيذ القرار بكل حسم وحزم حفاظاً على صحة وسلامه المواطنين.
.
كما قرر مختار إيقاف جميع الأسواق الاسبوعية فى أطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مع توجيه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمتابعة تنفيذ القرارات المشار اليها والتأكد من عدم تنظيم الأسواق للحد من تواجد تجمعات كثيفة للمواطنين ..
كما اضاف محافظ الدقهلية بانه تم تعليق العمل بسناتر التعليم بنطاق المحافظة وهناك حملات يوميه لغلقها بالتنسيق والتعاون مع مديرية امن الدقهلية، وفى ذات السياق قال هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية بان هذه القرارات وتلك الاجراءات التى اتخذتها محافظة الدقهلية تستهدف الوقاية من فيروس كورونا المستجد ، وحرصا على صحة وحياة المواطنين مؤكدا على استمرار التنسيق والتعاون بين كافة الاجهزة لنجاح منظومة الوقايه بنطاق المحافظة .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading