العاصمة

حزب مصر 2000: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تعد نموذجاً مشرفاً للممارسة السياسية الراقية والمتوازنة

0

متابعه على صبرى

قال: محمد غزال رئيس حزب مصر٢٠٠٠ وعضو تحالف الأحزاب المصرية، أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين منذ تأسيسها باتت منصة حوارية هامة للشباب من مختلف التيارات السياسية، وقامت بدور غير عادي لتعزيز الحوار بين مختلف التيارات والأيديولوجيات وبناء جسور الثقة وفتح قنوات التواصل بين الشباب وبعضهم البعض وبين النخب السياسية.

وأضاف: “غزال” أن في ظل هذه التحديات تستدعي الإعتماد على الطاقات الوطنية المخلصة التي تساند الدولة المصرية في هذه الأوقات الغايه في الأهمية، لذلك تنسيقية شباب الأحزاب تعتبر منبعًا يفيض بروح مملوءة بالحيوية للحياة السياسية في هذا الوطن.

وأوضح: محمد غزال، في تصريح خاص له أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تعد نموذجاً مشرفاً للممارسة السياسية الراقية والمتوازنة، حيث يندرج تحت هذه المظله كافة التيارات والأيديولوجيات. وقد ساهمت بشكل كبير في إثراء الحياة السياسية والحزبية والديمقراطية في مصر، من خلال تقديم قيادات شابة وكوادر متميزة في مجلسي النواب والشيوخ.

 

وأكد: رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، علي أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين نجحت خلال الستة سنوات الماضية في تفعيل الطاقات الشبابية لخدمة الوطن وتحقيق الآمال في وقت مطلوبا خلاله بذل لمزيد من الجهد والطاقة لأستغلال الموارد البشرية لتعزيز مفاهيم الحرية والديمقراطية.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار