العاصمة

حركة الكواكب عام 2020

0

 إيمان العادلى

وبرج الجدي الاوفر حظا لهذا العام

حركة الكواكب العام 2020

افضل برج هذا العام:
لمواليد برج الجدي ولمن لديهم برج الباطني الجدي وسبب كوكب المشتري سيكون متواجد طيلة العام ترتفع خلالها حظوظ مواليد برج الجدي ولمن لديهم طالع الجدي….وتتأثر الابراج لاخرى بهذا دخول و قد ننهي حقبة طويلة من الحظ سيء تتصاعد الحظوظ وبالأخص المهنية وازدياد بفرص العمل والوظائف والمال…وستشهد الابراج كافة على تحسن ملحوظ بسنة 2020 وخصوصاً في لاشهر الاربعة الاولى ولاربعة الأخيرة ..
كوكب المشتري في الجدي ونبتون في الحوت وتقدم اورانوس بالثور … فترة مميزة رح تكون من المفاجئة وتغييرات باالسلطة وامور مهنية وانطلاقة واعدة لجميع الابراج ..

المشتري كوكب الحظ الأكبر:
نظرا لوجود كوكب الحظ المشتري في برج الجدي حتى شهر نوفمبر 2020، فثمة إنجازات يحققها هذا البرج تختلف من شخص لآخر حسب خارطته الشخصية. كوكب المشتري يتراجع كل عام لمدة أربعة أشهر تقريبا، سيحصل تراجعه هذا العام من أبريل نيسان أب أغسطس .. ويتأثر بهذا تراجع برج الجدي والدلو هذه الفترة لا تعتمد على الحظوظ ولاعتماد على نفس … ومع تراجعه تتضاءل الإنجازات المرتقبة ونكون بطيئين في ادخال تغيير جذري على نمط حياتنا…

كوكب زحل كوكب نحس والملقب بالمعلم:

كوكب زحل الصعب موجود في برج الجدي حتى 22/3/2020 ساعة سابعة صباحاً لينتقل بعدها لبرج الدلو لينهي دورته الكاملة على مدار سنتين ونصف تقريباً .. تحسن ودقة ونظر واستبصار للامور لدى الابراج الترابية والهوائية بسبب موقع كوكب زحل
زحل رح ينتقل بعد سنتين ونصف تقريباً لبرج الدلو في 22/مارس اذار/ 2020 الي رح يكون بموقع جيد لاصحاب الدلو والجدي على عكس وجوده بالجدي ..
بعد شهر مارس تأثيرات مهمة وبشدة تكون ايجابية للحمل القوس الاسد الميزان والدلو عندما يتزامن دخول زحل للدلو واورانوس يبدء بتقدم ببرج الثور ..
في 2/أب أغسطس/2020 يعود زحل للجدي ويشكل حلف قوي مع المشتري ليحسن وضع الابراج بأكمله فترة رح تشهد مواقع وتغيرات مهمة واحداث وعواطف وخطبة وزواج انتظرو هذا الاقتران القوي ..

كوكب زحل يتراجع كل عام ولمدة أربعة أشهر ونصف الشهر تقريبا ويحصل تراجع من نيسان أبريل حتى أيلول سبتمبر .. أثناء تراجعه نشعر بالضياع وعدم القدرة على تنظيم أمورنا كما يتضاءل حسنا بالمسؤولية والواجب رغم التزاماتنا وتتصاعد النفقات وتختل الميزانية… لكن يجعل امورانا افضل اذا كانت منظمة وعتمدنا فيها على انفسنا ..

كوكب أورانوس كوكب الاستقلال والمفاجآت:
يبدأء بتقدم مع بداية 2020 حسب توقعات الي رح نشهد بشهر مارس ثورة تكنلوجية كبيرة قد تأخذ صدى كبير على مستوى العالم تطور بالاكترونيات وبالفلك والمعدات والاجهزة والاسلحة قد تظهر الى العلن ..
أورانوس هو كوكب تقنية وتكنلوجيا والتغييرات والانقلابات، موجود في برج الثور ويمكث فيه حتى بداية شهر يوليو من عام 2025 ثم ينتقل الى برج الجوزاء. لكنه يعود مرة أخرى الى الثور من الثامن من نوفمبر 2025 حتى الخامس والعشرين من ابريل 2026، وتكون هذه محطته الأخيرة ليكمل بعد ذلك فترة سبع سنوات وهي الفترة التي يمكثها هذا الكوكب في كل برج.

كوكب أورانوس ببرج الثور يعمل على إحداث تغييرات جذرية في حياتنا وبلاخص مواليد الثور الذين لا يحبون التغيير ولكن التغيير يكون أحيانا إيجابيا وليس بالضرورة سلبيا وقد يشمل أي مجال من مجالات الحياة…يمنح القوة ذهنية والاختراعات… يجعلك تعتمد على معطيات قديمة لتقدم حتى هذه الفترة نخشى الطرق المختصرة الغير مجربة من قبل… لا تستعجل بشي هذه الفترة لكن يمنحك تحديد الوقت والعمل على أساسه…حتى انك تشهر بفتر من العناد وعدم تغيير باي شي انت مقتنع به…غيرة قد نشعر بها بهذه الفترة ولكنها غيرة ايجابية

تراجع أورانوس:
يتراجع ولمدة خمسة أشهر وله تراجعان هذا العام.. وأثناء تراجع يؤثر على برج الدلو والحمل وثور.. واثناء تراجع يزداد التمرد على العادات وتقاليد ومشاكل مع الاهل وعدم تقيد بالانظمة وتخف الانجازات تقنية ومشاكل سياسية وثورات…وعدائية تظهر عند الكثيرين
تراجع الاول في يناير 2020

كوكب بلوتو كوكب السيطرة:
*كوكب بلوتو الموجود في برج الجدي ويمكث فيه حتى 2024، يعرف بكوكب الهدم والبناء. يهدم ما لا يراه مناسبا ليشيد عوضا عنه ما هو أفضل. لأول وهلة يبدو الهدم أمرا سلبيا ومؤلما ولكن على المدى البعيد يكون الأمر في صالحنا…. وقد تتغير امور هذا العام من مواليد الجدي 9 إلى 13 يناير كانون الاول
*يتراجع
هذا العام في برج الجدي لمدة خمسة أشهر من فترة أبريل نيسان إلى أكتوبر تقريباً هذه الفترة تؤثر على العقرب وعلى الجدي يحدث حالات كثيرة من تتطرف فرض الاراء بالقوة تكثر الحوادث والعنف الجنسي…

كوكب نبتون:
موجود في برج الحوت ويمكث فيه حتى شتاء 2025 وهو كوكب الأحلام والأوهام والإلهام الفني. بوجوده في برج الحوت الذي يتحكم فيه تتعزز القدرة الفنية لدينا ولكن قد يدفع بعض الأشخاص الى عالم وهمي فيرون الأمور على غير حقيقتها.
تراجع نبتون
يتراجع خمسة أشهر وعشرة أيام في برج الحوت
من فترة حزيران يونيو حتى تشرين الثاني نوفمبر… ويأثر على برج الحوت وعلى البرج الذي يكون في بوقت تراجع…نشعر ببعض المخاوف نهرب من الواقع ومن المشاكل ونتجاهل وجودها ونخلق عالم وهمي نعيش فيه…ازدياد تعاطي الكحول واشياء اخرى ونتعرض الى الخداع وتغرير … بتخف لقدرة على الالهام ولابتكار الفني…

كوكب عطارد:
كوكب عطارد يتراجع ثلاث تراجعات
الاول ببرج الحمل بتاريخ 22 مارس أذار لغاية 15 نيسان أبريل 2020
الثاني ببرج الأسد بتاريخ 25 تموز يوليو لغاية 18 أب أغسطس 2020
الثالث ببرج العقرب بتاريخ 12 أكتوبر تشرين الأول لغاية 6 ديسمبر كانون الأول 2020
أثناء تراجع تتعرقل الاتصالات وتكون الحركة بطيئة وتتأخر فترة تحقيق نتائج ويحصل اغتيالات ووفيات وحوادث بسيارات وطائرات ونشعر بضياع وعدم القدرة على تركيز..

كوكب ساتورن:
يستقر في برج الجدي ولمدة سنتين مايعني انك على موعد مع مال وافر وتحسين المادي…ويساعد برج الحوت والثور والعقرب والسرطان ايضا بالاذدهار المادي والمهني…

كوكب المريخ:
هو المسؤول عن الطاقة والجرأة والشجاعة والاندفاع والرغبة الجنسية، خلال العام يتراجع في برج الحوت من 27 يونيو حتى 12 أغسطس ليواصل تراجعه في الحمل والثور من 13 أغسطس حتى 10 سبتمبر. عند تراجع المريخ غالبا ما تنشب خلافات عنيفة أو حتى حروب وتتوتر العلاقات بين الحكومات. في فترة التراجع يجب علينا الابتعاد عن المنافسة وينصح عند شراء حاجة لها علاقة بالنار او الحديد التشدد في طلب كفالة سارية المفعول.

كوكب الزهره
تراجع هو الآخر في برج الجوزاء من 13 مايو أيار حتى 25 يونيو حزيران ساعة 6:48 صباحاً ليعاود التقدم ..
وخلال فترة تراجعه تتوتر علاقتنا بالآخرين من حولنا لاسيما مع أحبائنا لأتفه الأسباب وتتأثر الأمور المالية بشكل سلبي وتزداد النفقات وهذه الفترة سيئة لإتمام خطبة أو زفاف.

كسوف الشمس وخسوف القمر
أمران سلبيان يتركان أثرا سيئا علينا جميعا. وهذه السنة تحصل كسوفان للشمس،
الأول 21 يونيو حزيران كسوف /حلقي/
الثاني 14 ديسمبر كانون الأول كسوف كلي.
أما خسوف القمر هناك اربع خسوفات للقمر هذا العام ..
الاول في 10-11 يناير كانون الثاني .
الثاني في 5 يونيو حزيران .
الثالث في 4-5 يوليو تموز .
الرابع في 29 -30 نوفمبر تشرين الثاني
خلال الأيام المذكورة يجب الامتناع عن القيام بأي خطوة جديدة مهمة والمحافظة على الإنجازات القائمة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading