العاصمة

حادث تصادم سيارتين على كوبرى الفنجري أدى إلى وفاة ثلاثة وإصابة اثنين آخرين

0

كتب : رضا بدير

لقي 3 أشخاص مصرعهما وأصيب 2 آخرين إثر حادث سقوط سيارة نقل من أعلى كوبري الفنجري الجديد بمدينة نصر، مما أدى إلى توقف حركة المرور للمتجه من المخيم الدائم إلى منطقة حدائق القبة، وانتقلت أوناش المرور لسحب الكثافات المرورية من الطريق.

وكشف مصدر أمنى، أن سيارة نصف نقل كانت متوجة من الكوبري الفنجرى الجديد إلى القديم بالتزامن مع صعود سيارة ملاكي على الكوبري من مطلع آخر للطريق، مما أدى إلى اصطدام السيارة الملاكي بالنقل، فاختلت عجلة القيادة من سائق النقل، واصطدمت بالسور، لتسقط من أعلى كوبري الفنجرى، بينما ظلت السيارة الملاكي أعلى الكوبري، ونتج عنها وفاة 3 أشخاص من السيارة الأولى وإصابة 2 من السيارة الملاكي، وانتقل رجال المرور إلى المكان وتم رفع حطام الحادث بواسطة أوناش المرور.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لنجدة القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة بكوبري الفنجرى بسقوط سيارة نقل، تسبب في كثافات مرورية و على الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

وعززت، اليوم الأربعاء ، الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى أماكنهم.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading