العاصمة

جامعة الوادي الجديد تتألق بفاعليات أسبوع بيئي لبناء الجمهورية الجديدة نحو مستقبل أخضر

0

 

 

الوادي الجديد – علاء حمدي

 

انطلقت الفعاليات اليوم بمعسكر بيئي نموذجي في جامعة الوادي الجديد بمنطقة الكيلو 10 في مدينة الخارجة في إطار استكمال الأسبوع البيئي في محافظة الوادي الجديد ، وذلك برعاية الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادي الجديد، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، ووزيرة البيئة، الدكتورة ياسمين فؤاد.

 

تعاونت الجهات المنظمة، جمعية “تنمية وطن” و”مركز خدمات التنمية”، بمشاركة أعضاء من أندية التطوع وكيان سند شباب الصعيد، بالإضافة إلى فرق الجوالة وسفراء الوادي الجديد.

 

تضمنت الفاعليات حملة تنظيف وتجميل للجامعة، بالإضافة إلى زراعة كميات كبيرة من الأشجار لتوفير الظل والمصدات للرياح، وذلك في إطار جهودها لدعم مبادرات برنامج “دورنا” تحت شعار “نحو الجمهورية الجديدة”.

 

قاد هذا الجهد البيئي الأستاذ الدكتور عبدالعزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادي الجديد، والأستاذ الدكتور مصطفى محمود نائب رئيس الجامعة لشؤون البيئة وخدمة المجتمع، والعقيد وليد جمال زيدان من قوات الدفاع الشعبي بالمحافظة، ومسئول التربية العسكرية بالجامعة، بالإضافة إلى عدد من السادة عمداء ووكلاء الكليات بجامعة الوادي الجديد، تسليطًا لدور الشباب في حماية البيئة لبناء الجمهورية الجديدة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading