العاصمة

توقعات جميع الابراج لعام 2020

0

 

إيمان العادلى

 

 

الحمل

 

وأشارت إلى أن مواليد برج الحمل خلال عام 2020، يشهد تغييرات كبيرة على الصعيد المهني، ومن الممكن أن يجعلهم معرضين لضغوط وارتباكات في عملهم، لكن هذا لا يدعو للقلق، لأن في النهاية هذه الضغوط تعمل لصالح الحمل، لتغيير نحو الأفضل.

 

وعلى الصعيد العاطفى، سيكون الحال أفضل حيث سيكون هناك فرص للارتباط بالنسبة لغير المرتبطين عاطفياً، والمرتبطون سيكون لديهم فرص لتوطيد علاقتهم بالأحباب وشركاء الحياة.

 

الثور

 

وعن برج الثور، قالت إن عام 2020 يعتبر سنة حظ بالنسبة له، كما سيكون لديهم روح انفتاح أكثر على ما هو جديد في الحياة، واستعداد للتعرف على أشخاص جدد، وقبول التغير في حياتهم.

 

الجوزاء

 

يعتبر عام 2020 سنة سعيدة وانفراجة لمواليد الجوزاء، حيث يشهد تقدم مهني وحظ كبير في الحب، وفرص كبيرة للارتباط العاطفي، بالنسبة لغير المرتبطين، وبالنسبة للمرتبطين عاطفياً لديهم فرصة للاستمتاع بحياتهم العاطفية.

 

السرطان

 

يعاني مواليد برج السرطان من بعض الضغوطات، لذلك يجب على السرطان أن يعمل بجد العام القادم، ويدرس قراراته قبل تنفيذها، مع تجنب الدخول في أي مغامرات من أي نوع من المخاطرة خصوصاً من النواحي العاطفية والمالية.

 

الأسد

 

يشهد مواليد برج الأسد خلال 2020، أجواء ممتعة على كل الأصعدة، خاصة الصعيد المهني والعاطفي يكون هناك اتزان أكثر في العلاقات العاطفية، وعمق أكثر في علاقاته بالآخرين.

 

العذراء

 

يشعر مواليد برج العذراء خلال 2020، بالنشاط والحيوية، حيث يعملون بحماس على الصعيد المهني، مع توطيد العلاقات مع زملاء ورؤساء العمل، وعقد صداقات جديدة على الصعيد الاجتماعي.

 

الميزان

 

مواليد برج الميزان يحصلون على نصيب كبير من السعادة والحب في 2020 وفرصة لبدء علاقات عاطفية جديدة لغير المرتبطين، وبالنسبة للمرتبطين يشهدون توطيد علاقات عاطفية مع الأهل والأحباب.

 

العقرب

 

مواليد برج العقرب في 2020 سيمتلكون روح نشاط وحماس وحركة لتحقيق كل ما يتمنون وتغيير الكثير في حياتهم، وسيدخلون في مشاريع جديدة سواء في العمل أو الحب.

 

برج القوس عام 2020 ستشعر بمزيد من الثقة هذا العام. سوف يساعدك ذلك في العديد من جوانب حياتك المختلفة. ستشعر أنك تميل إلى حل أي مشاكل قد حدتث العام الماضي. إنه وقت رائع لتنظيف الماضي ولإفساح المجال لمستقبل أفضل. يجب أن تكون صبورًا واجتماعيًا وجريءًا هذا العام إذا كنت تريد إحداث تأثير.

 

الجدي

النجاح حليف برج الجدي، كما يعطيهم فرص مهمة على الصعيد المهني، وعلى الصعيد العاطفي سعادة فى الحب.

 

الدلو

 

يمتلك مواليد الدلو في 2020، رغبة في الخروج عن المألوف، كما أن الحظ يحالفهم على الصعيد العاطفي، من أول يوم 4 أبريل حتى أول أغسطس، لكن مهنياً مطالبين بتحديد أهدافهم، والتحرك بحذر.

 

الحوت

تعتبر سنة 2020 عام الطموح والمكاسب لمواليد برج الحوت على جميع الأصعدة من تحقيق طموحات وتكوين صداقات طويلة الأمل، وإيجاد الحب الحقيقي.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار