حادث اصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص على الطريق، ما أسفر عن إصابة 12 شخصا ومصرع 7 آخرين. المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن خفض التضخم أحد الأهداف الأساسية لسياسات الحكوم... النقض تلغي قرار إدراج أبو تريكة و1525 على قوائم الإرهاب .. وتعيد الطلب لمحكمة الجنايات صلاح يكشف عما تعهد به كلوب لإقناعه بالتوقيع لليفربول قبل 7 سنوات قرار جديد من نيابة بورسعيد بحق المتـ ـهمة بتخدير طفلها لإستخراج أعضـ ـائه وبيعها مصدر أمني مصري اليوم السبت صحة المعلومات المتداولة حول ضبط الأجهزة الأمنية سيارات إسعاف خاصة بإحدى ا... مصدر رفيع المستوى: مصر عازمة على إتخاذ إجراءات إدانـ ـة ممارسات إسـ ـرائيل أمام العدل الدولية خبير يعلق على صفقة كبرى مع الإمارات فتحت شرايين الإقتصاد المصري وشهية دخول الأموال الساخنة انطلقت تظاهرات كبيرة مساء امس السبت في تل أبيب المستشار الألماني أولاف شولتس حذر إسرائيل من شن هجوم شامل محتمل في مدينة رفح
العاصمة

تواصل اعمال التعقيم والتطهير داخل اقسام مستشفى الاقصر الدولى لمنع انتشار العدوى

0
الاقصر– حماده النجار السليمى
فى إطار الجهود المبذولة لإستكمال الإجراءات الوقائية والاحترازيه التى تتخذها مستشفى الأقصر الدولى. لتفادى فرص إنتشار فيروس كورونا المستجد وحرصا على سلامه الجميع .
وبتعليمات من الدكتور إسماعيل العربى مدير عام المستشفى .
كثفت مستشفى الأقصر الدولى جهودها فى أعمال التطهير والتعقيم الوقائي فقد
تم تشديد الإجراءات الاحترازية لتشمل
تعقيم وتطهير قسم الكلى والحروق
تعقيم وتطهير سكن الطبيبات .
تعقيم قسم الاشعه و العمليات الكبرى وبعض المكاتب الإداريه والسلالم والمصاعد .
لتتم عمليات التعقيم برش وتعقيم لواجهات المبانى- الأرضيات- الممرات- الحوائط- الأسطح أدوات العمل من أجهزه ومعدات وخلافه وذلك بإستخدام أدوات ومواد التعقيم المختلفه .
علما بأن هذه العمليات تتم يوميا على مدار 24 ساعه وبشكل متكرر.
وياتى ذلك انطلاقا من حرص المستشفى على تهيئه كافه الظروف التى تكفل حمايه وسلامه المرضى وعامليها.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading