العاصمة

تقديم التغذية المدرسية بالعام الدراسي الجديد 2018/ 2019

0

 

نصر عبدالنبى محمد / الوادى الجديد
أعلن الدكتور ابراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد بأن العام الدراسي الجديد 2018 / 2019 م , سيكون له أثره المبهج في نفوس أبناءه الطلاب والتلاميذ بجميع مدارس المحافظة من الناحية العلمية والتربوية من جانب , والتغذية المدرسية المقدمة لأبنائنا الطلاب من الناحية الأخرى .
حيث اصدر التداوي تعليماته المشددة لإدارة التغذية بالمديرية والإدارات التعليمية الخمس بالاستعداد الكامل المبكر لتقديم التغذية المدرسية في أقرب وقت من العام الدراسي .
ومن جانبه أوضح بأنه قد تم تعزيز بند التغذية في النصف الثاني من شهر يوليو 2018 وتم مخاطبة الوزارة مبكرًا لإرسال برنامج التغذية للعام الدراسي الجديد واكد على انه سوف تعمم الوجبة لجميع المراحل التعليمية ( إعدادي – ثانوي) .
يأتي ذلك في اطار اهتمام اللواء المحافظ / محمد سالمان الزملوط , وجاري الإعداد لطرح مناقصة عامة للوجبة طبقا للقوانين المنظمة وبمنتهى الشفافية حتى يتم تقديم الوجبة للتلاميذ في أقرب وقت وبأعلى جودة
كما اشار التداوي الى أن الوجبة المطهية والتي تقدم لطلاب مدارس التربية الخاصة
( الأمل للصم – التربية الفكرية ) وكذلك للأقسام الداخلية للطلبة المغتربين من قري البعيدة سوف تقدم اعتبارًا من اليوم الأول من العام الدراسي الجديد 2018 / 2019 م .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading