العاصمة

تشكيل الأهلى أمام اف سى مصر 

0

 

 

كتب أحمد حسان

 

استقر السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى على التشكيل الذى سيخوض به مباراة إف سي مصر المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة فى الجولة 12 من مباريات الدورى العام.

 

ويضم التشكيل المتوقع للأهلى .

 

محمد الشناوي وأحمد فتحى وأيمن اشرف محمود متولى ورامي ربيعة وعلى معلول وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد الشيخ ومحمد مجدى أفشة وجونيور أجايى ومروان محسن.

 

ويعتلى الأهلى صدارة الدورى برصيد 27 نقطة بعد الفوز فى اول 9 مباريات وذلك قبل مواجهة اليوم والتى يتطلع فيها حامل اللقب لتأمين الحفاظ على قمة الدورى.

 

ومن المتوقع أن يدفع فايلر بكهربا الوافد الجديد حال قيده اليوم حسب مجريات اللقاء حتى يشارك مع فريقه قبل مواجهة بلاتنيوم بطل زيمبابوى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى ابطال افريقيا والمقرر لها السبت المقبل حيث يعتمد فايلر عليه .

 

ويواصل قطار الاهلى مساء اليوم رحلة الحفاظ على لقب الدورى العام عندما يواجه فريق مصر بإستاد القاهرة فى اللقاء الذى سيكون بمثابة “السهل المُمتنع” للمارد الأحمر فى رحلة التتويج بلقب الدورى للموسم الخامس على التوالى وللمرة الـ42 في تاريخه .

 

ويحتل الأهلى صدارة الدورى برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز فى 9 مباريات محققا العلامة الكاملة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين نتيجة مشاركته في دوري ابطال افريقيا. فيما يحتل نادى مصر المركز الـ 12 فى جدول الدورى برصيد 11 نقطة من 11 مباراة. وحقق الفريق الفوز في المباراة الماضية بهدفين مقابل هدف على فريق طنطا.

 

ورغم فارق الترتيب فى جدول الدوري ورغم فارق الخبرات والإمكانيات الفنية والتاريخ بين الفريقين والتى تصب في مصلحة الاهلى بالطبع إلا أن الأحمر يرى أن مواجهة الليلة ستكون صعبة للغاية لأنها أمام فريق يلعب بدون ضغوط ويؤدى بشكل جيد أمام الكبار تحديداً كما أن الضغوط كبيرة على حامل اللقب بفضل إنتصاراته الأخيرة محلياً وأفريقياً وهو ما يجعل مواجهة نادى مصر صعبة على أبناء السويسري رينيه فايلر المدير الفنى

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading