بدور فتاة شعبية نور فرحات تشارك في بنقدر ظروفك . قررت الفنانة المصرية القديرة والإعلامية إسعاد يونس، إعادة الزعيم عادل إمام لشاشات السينما من جديد، ب... أعلنت الرئاسة المصرية أن الرئيس عبدالفتاح السيسي والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش حذرا في... إسرائيل تعلن توقف مفاوضات القاهرة لوقف الـ ـنار ومسؤول مصري يؤكد استمرار الخلافات. مصر تجدد تحذيرها لكل الأطراف من تداعيات التصعيد الحالي في رفح الفلسطينية. أيدت محكمة جنح المطرية في مصر، الحكم الصادر ضد المحامي محمد أبو الديار، مدير الحملة الانتخابية للنائ... وزير الدفاع الألماني بوريس بيستوريوس إن برلين تفكر في اتخاذ خطوات مماثلة للولايات المتحدة الأمريكية. أقر جهاز المخابرات الإسرائيلي (الموساد) للمرة الأولى بأنه "تفاجأ" بهجوم حركة حماس على المستوطنات وال... أحمد علي، مهاجم المنتخب الوطني والزمالك الأسبق أعترف، أن حسام حسن المدير الفني الحالي للفراعنة، لا ي... تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي منشورات تزعم انتشار عصابات لتجارة الأعضاء تضم من بين أعضائها أطبا...
العاصمة

بالصور- جمعية القديس منصور بأرمنت تنظم حوار مجتمعي عن الإعاقة

0

الأقصر – رأفت صادق
نظمت جمعية القديس منصور بأر منت , صباح اليوم الأحد , حوار مجتمعي بأحد الفنادق الكبرى وسط الأقصر , ضمن مشروع “المجتمع صديق المعاق” احدى مشروعات جراسب ايجيبت و الممول من الأتحاد الأوروبي بالتعاون مع منظمة العمل ضد الجوع والشبكة العربية للتنمية والبيئة “رائد” .
حيث بدأت فعاليات الحوار المجتمعي بكلمة للأستاذ جعفر وليم سكرتير الجمعية تناول فيها أنشطة الجمعية في مجال ذوى الإعاقة وكذلك دور الجمعية في العمل علي الفئات المهشمة والنساء المعيلات والشباب والشابات الراغبات في العمل وحث المؤسسات الحكومية علي التفاعل من أجل تكاتف الجهود لوضع حلول لمشاكل ذوى الإعاقة إيمانا بدور الجمعية في خدمة المجتمع , كما حاضر الأستاذ رفيق وهبة رئيس جمعية نور الحقيقة بأسيوط وتناول في حديثه عدد من النقاط أهمها تعريف الأشخاص ذوى الإعاقة ومسئولية الدولة تجاه المعاق لافتا الى تكاتف جهود الجمعيات والمؤسسات في مجال الإعاقة، كما أشاد الحضور بتنظيم الحوار من جهة الجمعية.
وذلك تحت رعاية الأستاذ عوض جرجس مدير الجمعية وفي حضور الأستاذ جعفر وليم سكرتير الجمعية والأستاذة إيمان النوبي مدير المشروع وعدد كبير من مسئولي الجمعيات الخيرية ومنظمات المجتمع المدنى والمؤسسات الحكومية المختلفة مثل الصحة والتعليم والسكان .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading