البرلمان العربي: عجز المجتمع الدولي عن وقف الإبادة الجماعية في قطاع غزة يعود بالعالم إلى عصور الظلام... شريف الجبلي يترأس وفد برلماني مصري ويبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع رئيس الجمعية الوطنية بكوت ديفو... معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام (إحدى السيدات) بإدارة كيان تعليمى "... إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق إستمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام (إحدى السيدات) بإدارة كيان تعليمى "... كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "#فيس_بوك معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام (إحدى السيدات) بإدارة كيان تعليمى "... كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "#فيس_بوك معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة
العاصمة

بالتفاصيل” وزير النقل ومحافظ المنيا يتفقدان الطريق الصحراوي الغربي وطريق المنيا ابوقرقاص الزراعي .

0
كتب / رضا المصري
قام وزير النقل هشام عرفات صباح اليوم بتفقد الطريق الصحراوي الغربي وطريق المنيا ابوقرقاص الزراعي ومتابعه
رصف الطرق اثناء زيارته لمحافظه المنيا وكان في استقباله اللواء حسين قاسم محافظ المنيا والنائب صلاح مخيمر
والنائب مجدي سعداوي والنائب اشرف شوقي اعضاء مجلس النواب عن دائره ابوقرقاص.
تحدث النواب مجدي سعداوي واللواء صلاح مخيمر وايهاب حمزه امين حزب مستقبل وطن بمركز ابوقرقاص عن معأناه الاهالي من هذا الطريق .
وقال الوزير انه اتي بناءا علي ما قدموه النواب اكثر من مره عن تلك الطرق الصحراوي الغربي .. وابوقرقاص المنيا.. وانه لن يتوقف العمل .في هذا الطريق وطالب النواب امتداد الرصف حتي مصنع السكر بدل من المطحن ووافق فورا علي هذا المطلب .
واكد بتعليمات مشدده لهيئه الطرق بالعمل ليل نهار حتي انتهاء الرصف .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading