العاصمة

انتظام أمتحان مادة الجغرافيا لأولى ثانوى بنظام التابلت بالغربية

0

الغربية / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية عن أنتظام اليوم الأربعاء أمتحانات مادة الجغرافيا للصف الأول الثانوى بنظام التابلت فى المنازل، عقب ألغاء الأمتحان التحريرى وعدم ورود شكاوى حتى الأن من الطلاب لغرفة الطوارىء بالمديرية .

وأكد المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ، أنه تم تشكيل غرف عمليات مركزية بالمديرية وغرف فرعية بجميع الأدارات التعليمية مع الأعلان عن أرقام تليفونات الغرف ومسئولى التطوير للتدخل الفورى فى حال ورود اى شكاوى من الطلاب والعمل على حلها فى الحال .

وأضاف وكيل تعليم الغربية ، أن إجمالي عدد طلاب الصف الأول الثانوي في محافظة الغربية يبلغ 31 ألفا و497 طالب وطالبة جميعهم يؤدوا أمتحان مادة الجغرافيا بالتابلت داخل المنازل .

كانت وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت عن الفترات الزمنية المحددة لأداء الاختبار حسب المحافظة: المجموعة الأولى – الفترة ما بين الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهرًا، تشمل ” محافظات” القاهرة والجيزة والإسكندرية وأسيوط وكفر الشيخ وقنا والفيوم ودمياط والإسماعيلية وأسوان وبورسعيد وشمال سيناء والوادي الجديد وجنوب سيناء.

أما بالنسبة للمجموعة الثانية – الفترة ما بين الساعة 12 ظهرًا حتى 3 عصرًا، تشمل محافظات” الشرقية والدقهلية والقليوبية والغربية والمنوفية والبحيرة والمنيا وسوهاج وبني سويف والأقصر والسويس والبحر الأحمر ومطروح”.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading