منى عكاشة خبير التدريب والتنمية المستدامة تناقش اسباب الطلاق المبكر فى الأسرة المصرية أول أكاديمية ضيافة جوية في مصر باعتماد 65 دولة آسيوية وأفريقية حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، هنأ فريق الزمالك بمناسبة تتويجه بلقب كأس الكونفدر... قال المتحدث باسم الحكومة الإيرانية بهادري جهرمي، إن الحكومة لم تتلقَ أي أخبار جديدة بشأن حادث مروحية... مصر تتابع بقلق بالغ حادث طائرة الرئيس الإيراني نفى الهلال الأحمر الإيراني، ما تداولته وسائل إعلام محلية، مساء اليوم الأحد، بشأن العثور على مروحية ا... الزمالك يتوج بالكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن وزارة الداخلية تتابع الأوضاع القانونية لغير ال... الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف، إن بلاده مستعدة لتقديم الدعم بعد حادث مروحية تقل الرئيس الإيرانى إبر... بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشرية
العاصمة

امانة حزب المصريين برأس غارب تعلن خطتها لمواجهة كورونا

0

 

أعلن محمد جمال عبد القادر الأمين العام لحزب المصريين برأس غارب عن إتخاذ الامانة لكافة الإجراءات والتدابير الوقائية والعلاجية لمواجهة مخاطر انتشار فيروس كورونا مؤكدا على أهمية اتباع إجراءات السلامة الصحية وممارسة العادات السليمة للوقاية من كافة الأمراض مؤكدًا أن هناك جهود حثيثة لتثقيف وتوعية الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس بكيفية المواجهة وطرق الوقاية من هذا الفيروس.

يأتى ذلك فى إطار دور أمانة حزب المصريين برأس غارب فى نشر الوعى الصحي لمواجهة المخاطر والازمات وسعيها لتوفير الإرشادات والتوعية الصحية للطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس لمواجهة مخاطر انتشار فيروس كورونا والوقاية منه.

وأشارت الدكتورة هبة صقر امينة لجنة الصحة بالامانة ، إلى إعداد خطة شاملة للامانة لمواجهة فيروس كورونا الجديد واتخاذ الإجراءات الوقائية، في جميع المدينة، هذا إلى جانب نشر وتوزيع منشورات وبوسترات للتعريف بالفيروس واتخاذ كل ما يلزم واستمرار الوقاية ، وتشكيل غرفة عمليات بالحزب للمتابعة وتنفيذ الخطة الموضوعة لحظة بلحظة.

واضافة دكتورة ” سارة مجدى ” امينة لجنة التدريب والتثقيف بالحزب على دور الامانة في نشر طرق الوقاية من فيروس الكورونا المستجد وذلك مع بداية الفصل الدراسي الثاني بين الطلاب من خلال التأكيد على متابعه العادات الصحية السليمة وغسل اليدين جيدا بالماء والصابون والمواد المطهرة خصوصا بعد السعال والعطس واستخدام المناديل عند السعال والمحافظة على النظافة الشخصية ونظافة الأسطح والارضيات وتجنب الاحتكاك المباشر بالمصابين وارتداء الكمامات عند التعامل مع حالات مشتبه اصابتها مع المحافظة على العادات الصحية الاخرى واخد قسط كاف من النوم.

.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading