العاصمة

اليوم الختامي لصرف منحة العمالة غير المنتظمة بابشواي

0

متابعة : د.شاهي علي…..الفيوم

اليوم الختامي لصرف منحة العمالة غير المنتظمة بابشواي والجدير بالذكر ان تاتي هذه المنحه لمساند المضارين في الظروف التي تمر بها البلاد…

تواصل عملية صرف اليوم الختامي لمرحلة الأولى لمنحة العمالة غير المنتظمة التي قررها الرئيس عبد الفتاح السيسي للمضارين من تداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ، وقدرها 500 جنيه بإجمالي 1500 جنيه على مدى 3 أشهر لنحو مليون و500 ألف مستحق.

وفي سياق متصل قال مدير بريد ابشواي الاستاذ. احمد محمود ان صرف هذه المنحة تأتي لمساندة العمالة غير المنتظمة في مواجهة الظروف الراهنة، موضحا أن صرف المنحة في الأيام الأربعة كانت مقسمه طبقا للفئات العمرية ، حيث تم في يوم الأثنين الماضي الصرف للعمالة التي تبدأ عمرها من سن 51 سنة ، ويومي الثلاثاء والأربعاء من سن 25 إلي 50 سنة ، واليوم الخميس حتي سن 25 سنة، ومتوسط نسبة الحضور للصرف وصلت إلي 70%.

واكد مدير البريد ان تم التنبيه عليهم أنه مراعاة للظروف الطارئة التي حالت دون صرف المنحة للبعض، فقد تم تخصيص أيام 26 و27 و28 و29 و30 أبريل الجاري للصرف لمن تخلف عن اليوم المخصص له مع الالتزام بوصول الرسالة النصية قبل الصرف بـ 24 ساعة.

واشارة ان تم تقسيم العمل في بريد ابشواي نظرا لزحمه فتم تحويل كل المعاملات البريدية الي مدرسة عبور ابشواي.وان البريد الذي بمقر الادارة الزراعيه لصرف منحة العمالة غير المنتظمة وهي 500 جنيه….

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading