العاصمة

العطار تعلن غدآ إكتمال القمر الثالث ونهاية كورونا هذا الشهر

0

 

 

متابعة – علاء حمدي

 

اعلنت الدكتورة / مها العطار – خيرة علم الفلك وطاقة المكان علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك ) أن غدآ إكتمال القمر الثالث ونهاية كورونا هذا الشهر حيث قالت :

 

غدآ يوافق 13 من الشهر القمرى أو الشهر العربى وهو تاريخ أكتمال القمر من كل شهر .. وهو ينهى مرحلة ويبدأ مرحلة جديدة فى حياة الكائنات الحية ومنهم بالطبع الأنسان حيث تؤثر ذبذبات القمر على حياتنا بأسرار كبيره .

 

طاقة القمر ممكن أن تكون أيجابية أو سلبية حسب أستخدامنا لها !؟ لذلك كان التحذير من التعامل مع طاقة أكتمال القمر !! نعم نستطيع أن نحصل على الجيد من خلال شحن الكريستال فى بيوتنا لتأثيرة الجيد ، كذلك عمل الحجامة للتخلص من السموم فى الدم الفاسد بالجسم ، والتخلص من زوائد النمو فى توقيت جيد مثل قص الشعر والأظافر وعمل الجراحات بعد أكتمال القمر .. وبدايات المشاريع الجديدة من أعمال وتجارة وزواج بعد أكتمال القمر فى توقيتات جيدة .

 

كذلك الدعاء والعبادات والصوم فى هذا التوقيت المناسب جدآ فى الأستجابة للأمنيات والدعوات لله وقت أكتمال القمر الذى جعله أيه من أيات الله .. والتطلع فى هذا التوقيت الهام للسماء والنظر لها تأتى برسالات كثيرة للمؤمن فى هذا التوقيت الصعب ومن هذه الرسالات أنتهاء المرض والأبتلاء بعد مرور ثلاث أكتمالات للقمر !؟ نعم هذا الأكتمال الثالث بعد أنتشار فيروس كرونا وسوف ينتهى هذا الشهر ونبدأ فى مرحلة جديدة من الأحداث التى لا تنتهى هذا العام !؟ أحداث غير متوقعة وقوية ( راجع توقعاتى 2020 )

 

التطلع للقمر فى الضوء الصناعى والكهربائى لا يفيد ويجب التطلع فى القمر بدون تكنولوجيا لتدفق أسرار طاقتة لنا .. أبتعد عن التكنولوجيا بأرادتك الأن قبل أن تجبر على تركها قريبآ !؟

 

تفكرو فى الأحداث السابقة وكيف لعب الفيروس دورآ خطيرآ فى العبادة لله وسوف تصل للسبب الحقيقى للمرض !؟ نعم للمرض أسرار .. والقمر أسرار لا يعلمها إلا الله والقليل من عباده المخلصين !؟ لا تنخدع فى الأحداث القادمة .. وتذكر أنك بطل لفيلم جومانجى !؟ والأحداث الشيقة تستمر لهذا العام 2020 القادم أقوى لاتخف وتفكر فى أيات الله .. بداية الأكتمال غدآ ونهاية الفيروس فى هذا الشهر .. ويستمر عرض الفيلم المثير .. حافظ على حياتك لترى نهاية الفيلم .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading