العاصمة

الزمالك والمقاصه .. حساب قديم بينهم

0

رياضه … عوض عرفه الصاوى
مواجهه صعبه تجمع الزمالك مع المقاصه فى التاسعه مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجوله الثالثه من عمر مسابقة الدورى العام المصرى ، وهى مباراه فارقه فى مشوار الفريقين لرغبة كلاهما فى تحقيق الثلاث نقاط وامتلاكهما كتيبه من النجوم القادره على صناعة الفارق.

التقى الفريقين فى 10 مباريات فاز المقاصه فى 6 مباريات مقابل 3 مواجهات للفارس الأبيض وتعادل الفريقين فى مباراه وحيده

سجل المقاصة 17 هدفا فى مرمى الزمالك، بينما سجل الأبيض 14 هدفا فى شباك الفريقى المقاصه .

سجل 12 لاعبا من المقاصة أهداف فريقهم فى شباك الزمالك فى كل المواجهات بينما سجل من الزمالك 11 لاعبا فى شباك الفريق الفيومى .

خرج المقاصة بشباكه نظيفة في مبارياته أمام الزمالك 4 مرات “كلين شيت” بينما لم يخرج الزمالك بشباك نظيفة في مبارياته أمام الفريق الفيومي وشهدت شباكه استقبال أهدافا في العشرة مواجهات.

جميع المباريات العشر التى جمعت الزمالك والمقاصه كانت فى بطوله الدورى فقط، حيث لم يلتقى الفريقين فى بطولة كأس مصر حتى الآن.
هدافو الفريقين حسين الشحات من “المقاصه” ولاعب العين الإماراتى الحالى ومحمود كهربا من “الزمالك” ولكلا منهما هدفين فى شباك الفريق الآخر ..

ويدخل الزمالك مباراة اليوم بعد تعادل مع بتروجت بدون أهداف وفوز على الاتحاد بخمسة أهداف لهدف وفى جعبته 4 نقاط ، بينما خسر المقاصة من سموحه بهدفين لهدف ، قبل أن يفوز على المقاولون العرب بهدفين لهدف ويحمل فى جعبته 3 نقاط فقط.
الاعبين الأكثر مشاركه فى الفريقين ..

أحمد سامى من المقاصه لاعب طلائع الجيش الحالى “7 مباريات” ومثلهم لطارق حامد لاعب الزمالك.
“””””””””””””””””””””””””””””””
#الاعلامى

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading