العاصمة

الدكتور ابراهيم صابر ضمن جولاته الميدانية يتفقد أحياء المنطقة الشرقية شملت حيي عين شمس والنزهة

0

متابعه على صبرى

 

قام د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة بجولة تفقدية بعدد من أحياء المنطقة الشرقية شملت حيي عين شمس والنزهة لمتابعة ما تم من أعمال تطوير ورفع كفاءة منطقة الألف مسكن، وجسر السويس.

وأكد محافظ القاهرة وجود رقابة مستمرة لمنطقة ميدان الألف مسكن للحفاظ على ما تم فيه من إعادة تخطيط وتنظيم بعد نقل الموقف القديم وعمل متنزه للمواطنين مكانه.

وأضاف محافظ القاهرة أن الموقف النموذجى الجديد لسيارات الميكروباص بالألف مسكن خلص المنطقة من الازدحام والتكدس مما سهل المرور، وحركة المواطنين القاطنين بالمنطقة، مشددًا على ضرورة استمرار أعمال المتابعة الدورية للحفاظ على المكان ومنع تواجد أى إشغالات فيه.

وشدد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة على الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بضرورة المتابعة الدورية لما يتم من أعمال تطوير فى العاصمة والحفاظ عليها، ومنع التعديات أو وجود إشغالات حولها حرصًا على الوجه الحضارى للعاصمة، وما يتم فيها من انجازات، مع تكثيف الحملات اليومية المفاجئة بالتنسيق مع شرطة المرافق للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

رافق المحافظ فى جولته م. منى البطراوى نائب المحافظ للمنطقة الشرقية وعدد من قيادات المحافظة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار
رئيس الجامعة العربية المفتوحة بالوطن العربي يؤكد أهمية الارتكاز على جودة عالية من المحتوى التعليمي البرلمان العربي يرحب باعتماد الجمعية العامة بأغلبية ساحقة قرارًا فلسطينيًا  شبكه يشن حملة رقابية لضبط تعريفة التوكتوك داخل المدينة ( ٥ جنيه) لمنع استغلال المواطنين  رئيس مدينة شربين خلال متابعة سير العمل بالمجلس يؤكد علي العمل وإنجاز ملفات التصالح تيسيرا على المواط... لوكا التومادي يواجه المافيا في No Way Out..فيلم الإنتقام المنتظر الذي سيشعل السينما الأمريكية محافظ بني سويف يتفقد استعدادات المدارس لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد  انطلاق الحرب السيبرانية بالمنطقة العربية  محافظ بني سويف يتابع تقرير حلول مشكلات وشكاوى المواطنين ضمن مبادرة "قابل المسؤول"  السكرتير العام المساعد ببنى سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي وأعمال تطوير ميدان الزراعيين ببن... شعبة حراسة المنشأت ونقل الاموال تبحث فتح أسوق جديدة لتنمية قطاعها