العاصمة

الجناح المصري يشهد إقبالا كبيرا من الزوار خلال اليوم الأول في بورصة لندن

0

كتبت /تغريد صبري

شهدالجناح المصري إقبالا كبيرا من الزوار خلال اليوم الأول لافتتاحه في بورصة لندن سواء لعقد لقاءات مع ممثلي شركات السياحة المصرية، أو لمشاهدة الجناح والاستمتاع بالتكنولوجيا التفاعلية الموجودة به، حيث تم تجهيز الجناح المصري بشكل مختلف من خلال تزويده بأحدث الوسائل التكنولوجية التفاعلية والتقنيات الرقمية الحديثة.

افتتحت اليوم الجناح المصري المشارك في بورصة لندن السياحيةد.رانيا المشاط وزيرة السياحة، والتي تستمر فعالياتها خلال الفترة من 5-7 نوفمبر الجاري في العاصمة البريطانية لندن.
ويستقبل زوار الجناح المصري بالبورصة هيكل معدني لتمثال رمسيس الثاني يُرى من خلال تقنية الـ‪Augmented Reality ، بالاضافة إلى أربع مسلات تصميمها مستوحى من الحضارة الفرعونية واللغة الهيروغلفية تحكى قصة قصيرة لتجربة السائح عند زيارته لمصر، وتحتوى على شاشة تفاعلية لخريطة مصر السياحية ونبذة عن كل مناطق الجذب الرئيسية ولقطات فيديو مصورة لبعض هذه المناطق مثل البحر الأحمر وسيناء.

ويتم عرض مقاطع فيديو مصورة لعالم الآثار الدكتور زاهي حواس من منطقة الأهرامات ومن المتحف المصري الكبير يتحدث فيها عن الحضارة المصرية و عن افتتاح المتحف المصري، على شاشات كبيرة في الجناح المصري، كما تعرض الشاشات مقاطع مصورة للمناطق السياحية المختلفة في مصر.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading