كشفت الفنانة سلوى عثمان، عن تضمينها شرطا في عقد زواجها يلزم زوجها بعدم إجبارها ‏على ‏ترك التمثيل النائب عبد المنعم إمام، عضو مجلس النواب، إن المواطنين ظلوا يعانون في المواصلات اليومية رغم مشروعات ا... الإعلامي أسامة كمال علق، على البيان الصادر عن المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية كريم خان علق السفير عاطف سالم، سفير مصر السابق لدي إسرائيل وعضو المجلس المصري للشئون الخارجية، على انتقاد حما... وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، مساء اليوم الاثنين، إنه "لا يتوقع بالضرورة أي تأثيرات أمنية أوسع ع... وسط الإغراءات السعودية.. محمد صلاح يعلن وجهته في الموسم المقبل محافظ القاهرة خلال جولته التفقدية للمحاور الجديدة وزيادة المسطحات الخضراء والمزروعات وأشكالها التجمي... الحبيب النوبي ينعى الرَّئيس الإيراني «إبراهيم رئيسي» ويتقدم بخالص العزاء لإيران وشعبها شريف العلماء" يشهد افتتاح معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية في نسخته الثالثة بالإمارات ندوة تعزيز فرص السيدات فى مجال التصنيع الغذائى بجمعية القرعان الخيرية بالاربعين 
العاصمة

استفاد منها 1180 من أهالي 6 أكتوبر.. قافلة طبية مجانية بجميع التخصصات برعاية نائب «مستقبل وطن»

0

 

 

كتبت هدي العيسوي

 

شهدت مدينة السادس من أكتوبر انطلاق فاعليات القافلة الطبية المجانية التي نظمتها أمانة شئون المجالس المحلية لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بالتعاون مع أمانة الصحة بالمحافظة والمركز القومي للبحوث برعاية النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب أمين المجالس المحلية بالمحافظة بالتنسيق مع الدكتور نبيل عبد المقصود أمين الصحة بالمحافظة.

 

ونجحت القافلة في توفير خدمات الكشف المجاني في كافة التخصصات الطبية لأكثر من 1180 حالة مع صرف العلاج بالمجان لجميع الحالات، وسط إشادات كبيرة من أهالي المدينة بالخدمات التي قدمتها القافلة مطالبين بتنفيذها دوريًا موجهين الشكر لحزب مستقبل وطن.

 

وقامت الأطقم الطبية للقافلة بتوقيع الكشوفات على نحو 160 حالة بعيادة النساء و180 حالة بعيادة الباطنة، واستقبلت عيادة الأطفال 185 حالة، ووقعت عيادة الرمد الكشوفات اللازمة على 210 حالة و95 حالة بعيادة الأسنان وعيادة الجلدية 140 حالة وعيادة المخ والأعصاب 125 حالات وعيادة الاحتياجات الخاصة 85 حالة، مع صرف جميع الأدوية اللازمة لكافة الحالات بالمجان.

 

وقال النائب عمرو القطامي، عضو مجلس النواب، أمين المجالس المحلية بالجيزة، إن السعي المستمر لحزب مستقبل وطن قائم على تلبية احتياجات المواطنين في كافة المجالات وتحديدًا الفئات الأكثر احتياجًا، موضحًا أن ملف الصحة يأتي دومًا على رأس أولويات الحزب دعمًا لجهود الدولة، مؤكدةً أن القافلة المجانية التي أقيمت بمدينة السادس من أكتوبر حققت نجاحًا منقطع النظير بشهادة أهالي المدينة أنفسهم.

 

وتولى تنظيم أعمال القافلة الطبية المجانية الدكتورة نبيلة عبد المقصود مسئول القوافل الطبية بالمركز القومي للبحوث والمهندس إيهاب الهادي أمين الحزب بالسادس من أكتوبر وأعضاء هيئة مكتب أمانة المجالس المحلية بالمحافظة كل من أحمد عبد الناصر وأمير سلام الأمناء المساعدين وحسام نوفل ومحمود المقرحي ونسرين سمير بكري ومحمو الوسيمي ومحمد جوهر ومحمود سالمان أعضاء هيئة مكتب الأمانة، وهيثم زكى أمين تنظيم 6 أكتوبر وأعضاء هيئة مكتب التنظيم بالسادس من أكتوبر كل من سماعيل حامد وإيناس العدل ومحمد شعبان والمهندس مصطفى سعيد والدكتورة ضحى اسماعيل عضو هيئة مكتب أمانة الصحة وأسماء عوض عضو هيئة مكتب أمانة العضوية.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تلبي احتياجات المواطنين في كافة المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading