العاصمة

استعدادا لرمضان أمانة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بالجيزة ، توزيع كراتين غذائية على الأسر الأكثر احتياجا

0

كتب : عاصم سعودى .

انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والسيد النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب و السيد عادل ناصر أمين محافظة الجيزة.

قامت أمانة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بالجيزة صباح اليوم ببدء توزيع الكراتين الغذائية على أسيادنا وأهلنا المحتاجين وذلك بعدة مناطق مختلفة تم عمل مسح شامل لها لضمان وصول المساعدات الغذائية لمستحقيها بالفعل .

وقد توجه أمين العلاقات العامة الأستاذ محمد سلطان بخالص التهنئة لحزب مستقبل وطن قيادة وأعضاءا ولكل الشعب المصري وللأمة الإسلامية والعربية بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم متمنيا للمسلمين في كل أنحاء العالم صوما مقبولا وإفطارا شهيا.

وقد أكد -سلطان- على ضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي في ظل أزمة كورونا العالمية , كما وأوضح أن فعالية اليوم إنما هي نقطة انطلاق لعدد من الفعاليات خلال هذا الشهر الكريم.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading