العاصمة

احتفال مشروع العاصمة الإدارية بالشركة الصينية بعيد الحب المصري..

0

 

متابعة / فاطمة عبدالواسع

بحلول عيد الحب ف مصر في اليوم الرابع من نوفمبر نظم مشروع حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة “صنع باقة الورد للحب” ما هو مختلف عن ما قبل ذلك هو أن جميع المهندسين العاملين بالمشروع يأتون اليوم ليصنعون باقات الورد لزوجاتهم وأحبائهم.
خلال النشاط أعدت الشركة مجموعة متنوعة من الزهور الجميلة والشكولاتة للمهندسين
هم الرجال الذين تعودوا على المعاملة مع الخرسانة المسلحة والسقالات يصنعون أيضًا العمل الرقيق الذي لم يقوموا به من قبل حيث تأرجحت الباقة بعناية في أيديهم ومزجت حبهم العميق في الورد لإعداد ما يسعد أحبائهم .
زيدان هو مهندس التصميم في المشروع وبعد مجيئه إلى المشروع، وجد النصف الآخر من حياته وهي مهندسة التصميم المعماري ياسمين. من أجل مفاجأة خطيبته فلذلك اهتم زيدان بهذا النشاط وقال إنه عادةً ما يشتري الأزهار لياسمين ولكن يمكنه الحصول على الباقة جاهزة بعد دفع المال ولم يتوقع أن يصنع باقة الورد بنفسه هذا أمر أصعب ولكنه ممتع . ومع ذلك عندما صنع زيدان الباقة وأهديها لياسمين، كانت خطيبته مليئة بالبهجة، وقالت بسعادة لزيدان: “هذه أجمل باقة ورد حصلت عليها من قبل “.
بالإضافة إلى تنظيم الرجال المتزوجين لصنع باقة الورد، أعدت الشركة أيضًا هدايا للزميلات العازبات متمنياً لهن الحصول على حبهم السعيد في أقرب وقت في الحياة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading