العاصمة

أولاد البطة السوداء

0

 

 

 


كتبت/ريم ناصر
الجنازة حارة والميت (كلب)
كثيراً من الاحيان تكون في حالة استرخاء عقلي وفكري وبدني, تخلد للهدوء من عناء يوماً شاق في العمل لا تريد فعل اي شيء سوى ان تغمض عينيك وتسبح في عالم من الصمت الوجداني .
لكن هناك دائماً ما يستفزك ويستنفر قوى قلمك الذي قلمى وجد قسط من الراحة ليجلس مستكيناً يتناجى مع الاوراق , هل ستطول فترة استكانتنا , ام سنستدعى للعمل قريباً ؟ 
ولم تطول فترة المناجاة وحديث القلم والاوراق , فأثناء تجولي بين قنوات التلفاز استوقفني خبراً مثيراً للاستفزاز و الاشمئزاز في الوقت ذاته .
بريطانيا بلد الحريات تطلب من مجلس العار ( مجلس الأمن الدولي ) عقد جلسة طارئة الخميس 6-9-2018 لمناقشة قضية الجاسوس ( سكريبال) الجاسوس البريطاني والعميل المزدوج الروسي والمتهمة فيه روسيا بتسميمه بغاز الأعصاب هو وأبنته أثناء وجودة في حديقة منزله بإحدى المقاطعات الإنجليزية .
وما أضاع رشدي وأفقدني لب عقلي بريطانيا التي أقامت الدنيا ولم تقعدها من أجل فرداً واحد أقصد ( كلب واحد) عميل وخائن وجاسوس ليس له دين او ملة .
وهناك المئات والألاف يموتون يومياً في دولاً مثل (فلسطين – سوريا- ليبيا – العراق – ميانمار )
لقد كشفت قضية الجاسوس (سكريبال ) عوار الهيئات والأمم والمنظمات والمجالس وكل من يتشدقوا بالحريات زيفهم ووجههم القبيح وتحيزهم الكامل للدول الأوروبية والغربية على حساب شعوب العالم .
أين مجلس الخيانة والعنصرية من كل هذه الجرائم التي ترتكب يومياً في حق الألاف, أين منظمات حقوق الإنسان الملاكي المستأجرة لدولاً غربية بعينها ؟
لماذا التحيز للعرق والجنس واللون ,هل هي العنصرية والشيوعية؟
نعم :- فلا تأمن إلا من تبع دينك , هل نحن فعلاً أولاد البطة السوداء.
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين, وأخرجنا من بينهم سالمين
اللهم رد كيد الكائدين في نحورهم وأمنحهم كل ما يتمنوه لنا أضعافاً مضاعفة يارب العالمين وأنصرنا على القوم الظالمين .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading