العاصمة

أوبو” تقرر تعيين “جمار ” مستشاراً للاتصال والعلاقات العامة في السعودية

0

 

متابعة – علاء حمدي

 

اختارت “أوبو” (OPPO) الصينية المتخصصة في تصنيع الإلكترونيات والأجهزة الذكية، “جمار للعلاقات العامة والاتصال”، لتقديم خدمات الاستشارات الاتصالية والعلاقات العامة في المملكة العربية السعودية. بموجب الاتفاقية، ستقدم “جمار” خدمات الاستشارات الاتصالية وصناعة المحتوى وإدارة العلاقات الإعلامية لشركة “أوبو” في السوق السعودية. وتعمل “أوبو” التي تأسست في قوانغدونغ بالصين عام 2004م، في تصنيع الإلكترونيات الدقيقة والهواتف والأجهزة الذكية وأجهزة الصوت وبنوك الطاقة والمنتجات الإلكترونية الأخرى، وهي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية.

 

ومنذ إطلاق أول هاتف محمول لها – Smiley Face – في عام 2008، تسعى “أوبو” بلا هوادة لتحقيق التناسق المثالي بين الرضا الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة. واليوم، توفر “أوبو” مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية وعلى رأسها سلسلتا Find وReno. وفضلاً عن الأجهزة، توفر أوبو أيضًا لمستخدميها نظام تشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud وOPPO+. وتوسعت أعمال “أوبو” إلى أكثر من 60 دولة ومنطقة حول العالم، مع أكثر من 40 ألف موظف يكرسون أنفسهم لخلق حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.

 

جدير بالذكر أن “جمار” تتميز بعلاقات عامة سعودية انطلقت أعمالها بالرياض في مايو 2021م، وهي تقدم الاستشارات في تطوير حلول واستراتيجيات الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والإعلام، كما أنها متخصصة في صناعة المحتوى الاتصالي، وتملك فريقًا يزخر بخبرات عملت في مؤسسات إعلامية محلية وعالمية رائدة ووكالات استشارية عالمية مرموقة في مجالي الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة.

تمتلك “جمار” قاعدة عملاء ثرية تضم هيئات حكومية وشركات في قطاعات الطيران والضيافة، والذكاء اﻻصطناعي، والتقنية المالية، والعقارات، والإعلام، والتعليم، والطاقة.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading