العاصمة

أمن الدقهلية.. تتمكن من القبض علي شقيقين وبحوزتهما ٧ألاف قرص تامول

0

كتبت.. دينا عاطف.الدقهلية

تمكنت قوة من ضباط قسم مكافحة المخدرات بالدقهلية علية من ضبط شقيقين وبحوزتهما سبعة ألاف قرص تامول بغرض الإتجار

تلقى اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من العميد خالد بدران مأمور قسم جمصة واللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية بتمكن ضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن الدقهلية بالتنسيق مع ضباط مباحث جمصة من إلقاء القبض على تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار بالأقراص المخدرة بكميات كبيرة على نطاق واسع متخذين من دائرة قسم شرطة جمصة مسرحاً لمزاولة نشاطهما غير المشروع وقد أمكن رصدهما والوقوف على نشاطهما الإجرامى .

وتبين للرائد محمود شعير رئيس مباحث قسم جمصة أنه بالتنسيق بين ضباط قسم مكافحة المخدرات أكدت التحريات السرية بقيام شقيقين وآخر قيامهم بترويج المواد المخدرة فى جمصة .

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم القبض على المتهمين وبالكشف وفحصهم تبين أن الأول يسرى ع م 42 سنة (عاطل) – مقيم السنانية بدمياط – وشقيقه أحمد 34 سنة (عاطل) حال تواجدهما بجمصة .. وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على كل من 7 ألف قرص مخدر لعقار التامول ، مبلغ مالى ، وهواتف محمولة ، مطواه قرن غزال وسيارة تستخدم فى التنقل والبيع .. وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading