العاصمة

ألقاء القبض على جندى يقوم بمضايقة النساء جنسيآ أثناء توقف حركة المرور

0

إيمان العادلى

ألقت إدارة السلامة العامة في أريزونا القبض على جندي الولاية تريمين جاكسون 43 عاماً بأكثر من 60 تهمة بما في ذلك الاعتداء الجنسي والابتزاز الجنسي والخطف والتحرش.
اتهم جندي من ولاية أريزونا باستخدام شارته للإيذاء الجنسي ومضايقة واحتجاز النساء ضد إرادتهن أثناء توقف المرور في وسط فينيكس مقابل التساهل.
تم إلقاء القبض على تريمين جاكسون 43 عامًا من بوكي بأكثر من 60 تهمة هذا الأسبوع نتيجة لثمانية ضحايا مزعومين أوقفتهم الشرطة التي أطلقت النار الآن على مدار العام الماضي. لكن السلطات تعتقد أن عدد الضحايا يمكن أن يكون أعلى من ذلك بكثير حيث كان المتهم المنحرف مع القوة لمدة 13 عاما.
وقال الكولونيل فرانك ميلستيد مدير إدارة السلامة العامة في أريزونا للصحفيين في يوم الثلاثاء إن المشتبه به أدلى بتعليقات جنسية ولمس النساء بشكل غير لائق وحاول ابتزاز المحاباة الجنسية منهن وتزوير تقارير الشرطة والاستشهادات لإخفاء أفعاله.
قال ميلستيد إننا نشعر بالرعب التام إن الاعتقاد بأن الثقة في الأماكن العامة على عاتق إنفاذ القانون خيانة تحت سلطة السلطة من قبل جندي واحد يشوه سمعة وكالة أو مهنة ويضحي النساء في محطة مرورية أمر مخيف
جاءت الشكوى الأولى ضد جاكسون في 15 مايو بعد أن قالت امرأة إنه أدلى بتعليقات غير لائقة لها أثناء توقف حركة المرور. أثناء التحقيق في هذه الحادثة تلقت السلطات تقريراً في يونيو حزيران بأنه أساء معاملة سائق جنسيًا.
وقال ميلستيد إن الضابط وضع على الفور في إجازة إدارية وبدأ المحققون في الاتصال بالنساء الذين توقف جاكسون أو استشهد به في الأشهر الأخيرة.
لم تفصح السلطات عن تفاصيل سلوكه لأن التحقيق مستمر ومن المحتمل أن يتم مقابلة المزيد من الضحايا.
قال ميلستيد أتوسل إلى أي شخص كان على اتصال مع جندي جاكسون الذي ربما تأثر بالاتصال به والذي ربما يكون ضحية إما من خلال التعليق أو العمل البدني لرجاء التقدم
من بين العشرات من الجرائم التي اتهم بها جاكسون يواجه تهمة واحدة من محاولات الاعتداء الجنسي تهمتين من الاعتداء الجنسي أربع تهم لكل من الابتزاز الجنسي ومحاولة السلوك الجنسي غير القانوني وثمانية تهم لكل من الاختطاف والتزوير والعبث مع الجمهور .
وقال ميلستيد إن تهمة الخطف تنبع من جاكسون الذي يُزعم أنه يحتفظ بالناس لفترة غير معقولة عندما لم يكونوا قيد الاعتقال.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار