سفير الصومال يعرب عن خالص التهاني والتبريكات للقيادة المصرية بمناسبة الذكرى ال (٤٢ ) لتحرير سيناء البنك المركزي المصري، عن ارتفاع الدين الخارجي لمصر إلى 168.03 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2023، مقابل ... درجات الحراره اليوم 24 أبريل 2024 أخبار الطقس حاتم نجيب، رئيس شعبة الخضروات والفاكهة باتحاد الغرف التجارية، عن انخفاض أسعار البصل بشكل كبير الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، إن مجلس الوزراء يعقد اجتماعات دورية لمراجعة الاحتياط... الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، عن تراجع أسعار 300 سلعة في ‏الأسواق، بمتوسط انخفاض ف... عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة باتحاد الغرف التجارية، عن انخفاض أسعار الدواجن بشكل كبير ... حسن مبروك، رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية باتحاد الصناعات المصرية، اعرب عن رفضه لحملات مقاطعة الشراء ا... دار الإفتاء المصرية تنصح، بالإكثار من قول «اللهم أجرني من حر جهنم»، وذلك تزامنًا مع موجة ارتفاع الحر...
العاصمة

وصول بعثة حج أسر الشهداء ومصابى القوات المسلحة والشرطة وأهالى قرية الروضة إلى أرض الوطن

0
وصول بعثة حج أسر الشهداء ومصابى القوات المسلحة والشرطة وأهالى قرية الروضة إلى أرض الوطن.
كتب :خالد شفيق الشناوى
عادت بسلامة الله إلى أرض الوطن بعثة الحج لأسر الشهداء ومصابى القوات المسلحة والشرطة وذلك بعد أداء مناسك الحج ، تلبية لدعوة الملك / سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين.
وقد ضمت البعثة ألف من أسر شهداء ومصابى القوات المسلحة والشرطة وأهالى شهداء الحادث الإرهابى الذى وقع بقرية الروضة بمدينة بئر العبد .
وأشاد الحجاج بمستوى التنظيم وحفاوة الإستقبال وتوفير كافة سبل الراحة لأداء فريضة الحج ، بدءاً من السفر والإقامة والتنقلات والإعاشة لأداء الشعائر بكل سهولة ويسر .
وقدم أعضاء البعثة وأسر الشهداء والمصابون الشكر والإمتنان للملكة العربية السعودية مؤكدين أن تلك الدعوة تعبر عن عمق العلاقات المصرية السعودية ، معبرين عن تقديرهم للقوات المسلحة ووزارة الداخلية لما يبذلونه من دور كبير ورعاية مستمرة لهم ولأسرهم .

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading