مركز إعلام الخارجة ينظم احتفالية بعنوان تحرير سيناء انطلاقة للتنمية بعد سلام الانتصار  خطوبة البلوجر بسنت عادل تتصدر التريند.. وتثير تفاعلا كبيرا بالسوشيال ميديا مكاوي يشهد ليلة إبداع أدبية في حضرة عمارة إبراهيم عميد شعراء البداري بأسيوط أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن المنطقة العربية تشهد تحديات خطيرة وكثيرة ومعقد... مازالت دعوات مقاطعة شراء الأسماك في محافظة دمياط مستمرة، أسواق محافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء شهدت انخفاضا نسبيا في أسعار الأسماك بعد وصول مقاطعة "خليها ت... قضت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، اليوم الأربعاء، بتأييد حكم الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات محافظ القاهرة يشيد بجهود العاملين بمركز معلومات شبكات مرافق القاهرة وحاصلة على شهادة الجودة "العسومي" يدعو لبلورة رؤية برلمانية عربية للتوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي محافظ بني سويف يطلق مرحلة جديدة من مراحل عمل مبادرة "تكافؤ" لدعم طلاب الجامعات التكنولوجية النابغين
العاصمة

نيابة السويس تطالب بالتحريات لمعرفة المتهم بالإهمال بقضية غرق طفلي بالوعة الصرف الصحي

0

 

السويس .. محمدحسونه

أمرت النيابة العامة بالسويس بأشراف المحامي العام لنيابات السويس بأجراء تحريات تقوم بها مباحث مديرية امن السويس لتحديد المتهمين بالإهمال في قضية غرق طفلان في بلاعة الصرف الصحي بمنطقة 24 أكتوبر السكنية التابعة لحى فيصل.

وأكدت تحقيقات النيابة وتحريات مباحث مديرية أمن السويس أن بلاعة الصرف الصحي التي غرق داخلها الطفلان داخلها لم يسرق الغطاء الخاص بالبلاعة وأن السكان بالمنطقة السكنية أكدوا في شهادتهم أن المسئولين عن الصرف الصحي خلال إجراء صيانة للبلاعة تركوها مفتوحة من أجل التهوية كما قالوا.

وكشف تقرير مفتش الصحة بالسويس الذي ضمته النيابة العامة أن الطفلان توفوا بسبب الغرق في بلاعة الصرف وأنهم ظلوا ما يقرب من ساعتين داخل المياه الخاصة بالصرف الصحي.

وبعد 4 ساعات من الاختفاء اكتشف الأهالي من سكان منطقة 24 أكتوبر وجود الطفل والطفلة في بلاعة الصرف الصحي.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقي بلاغا بتغيب سأندى محمد عبده الشعيري 4 أعوام وعبد الرحمن محمد فوزى 6 أعوام.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading