مركز إعلام الخارجة ينظم احتفالية بعنوان تحرير سيناء انطلاقة للتنمية بعد سلام الانتصار  خطوبة البلوجر بسنت عادل تتصدر التريند.. وتثير تفاعلا كبيرا بالسوشيال ميديا مكاوي يشهد ليلة إبداع أدبية في حضرة عمارة إبراهيم عميد شعراء البداري بأسيوط أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن المنطقة العربية تشهد تحديات خطيرة وكثيرة ومعقد... مازالت دعوات مقاطعة شراء الأسماك في محافظة دمياط مستمرة، أسواق محافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء شهدت انخفاضا نسبيا في أسعار الأسماك بعد وصول مقاطعة "خليها ت... قضت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، اليوم الأربعاء، بتأييد حكم الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات محافظ القاهرة يشيد بجهود العاملين بمركز معلومات شبكات مرافق القاهرة وحاصلة على شهادة الجودة "العسومي" يدعو لبلورة رؤية برلمانية عربية للتوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي محافظ بني سويف يطلق مرحلة جديدة من مراحل عمل مبادرة "تكافؤ" لدعم طلاب الجامعات التكنولوجية النابغين
العاصمة

نجلاء بدر تبكى فى أنا وأنا على أون إى

0

الفن

تناقل السوشيال ميديا و رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة المصرية نجلاء بدر خلال حلولها ضيفة على برنامج “أنا وأنا”، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على شاشة “أون إي”.

وتم عرض صورة للنجمة من طفولتها برفقة والدها، ولم تتمكن من حبس دموعها تأثراً لدى مشاهدتها.

وأشارت إلى أنها تحب والديها الراحلين كثيراً، وأن ما يجعلها تتأثر برحليهما أكثر هو أن ابنتها إنجي تعرفت إليهما.

وأشارت إلى أن وفاتهما هي الصدمة الوحيدة التي تلقتها في حياتها، وأنها لا تصدق ذلك حتى الآن. وقالت إنها تتبع مقولة: “خرجوا ولسه ما رجعوش أو ناموا ولسه ما صحيوش”.

وكشفت أنها لم تغادر منزل والديها إلا عند زواجها، لافتة إلى أنها أقامت فيه بعد وفاتهما، ومعربة عن ارتياحها لأنهما لم يتوفيا داخله بل في المستشفى.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading