سفير الصومال يعرب عن خالص التهاني والتبريكات للقيادة المصرية بمناسبة الذكرى ال (٤٢ ) لتحرير سيناء البنك المركزي المصري، عن ارتفاع الدين الخارجي لمصر إلى 168.03 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2023، مقابل ... درجات الحراره اليوم 24 أبريل 2024 أخبار الطقس حاتم نجيب، رئيس شعبة الخضروات والفاكهة باتحاد الغرف التجارية، عن انخفاض أسعار البصل بشكل كبير الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، إن مجلس الوزراء يعقد اجتماعات دورية لمراجعة الاحتياط... الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، عن تراجع أسعار 300 سلعة في ‏الأسواق، بمتوسط انخفاض ف... عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة باتحاد الغرف التجارية، عن انخفاض أسعار الدواجن بشكل كبير ... حسن مبروك، رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية باتحاد الصناعات المصرية، اعرب عن رفضه لحملات مقاطعة الشراء ا... دار الإفتاء المصرية تنصح، بالإكثار من قول «اللهم أجرني من حر جهنم»، وذلك تزامنًا مع موجة ارتفاع الحر...
العاصمة

محافظ المنيا يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد سيناء أبن قرية حماضة بمركز بنى مزار

0
كتب / فرغلى على :
قدم عصام البديوي محافظ المنيا واجب العزاء لأسرة الشهيد المجند ياسر حمدان سليمان، ابن قرية حماضة بمركز بنى مزار و الذي استشهد أثناء أداءه لواجبه الوطني في سيناء.
رافق المحافظ، العقيد أكرم علي، المستشار العسكري للمحافظة، وإسماعيل الفحام، رئيس مركز بني مزار، وعدد من القيادات التنفيذية.
أعرب المحافظ عن خالص مواساته لأسرة الشهيد ،داعيا المولي عز وجل أن يتقبله عنده من الشهداء وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وقال المحافظ إن حق هؤلاء الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن سيأتي بعزيمة رجال مصر البواسل إخوانهم في القوات المسلحة.
وأكد أن مثل هذه الأعمال الخسيسة لن تثني من إرادة وقوة وعزيمة قواتنا المسلحة والشعب المصري بأكمله على مواجهة تلك الأيادي الغادرة، واصفاً الإرهاب بأنه لا دين له ولا مكان له بين المصريين، معربا عن ثقته في قدرة قواتنا المسلحة وجهاز الشرطة على هزيمة الإرهاب الأسود.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading