العاصمة

قوات الامن تشدد التأمين على كنائس ومطرانيات قنا

0

شهدت كنائس ومطرانيات محافظة قنا، تشديدات أمنية مكثفة بمحيطها، ووضع الحواجز الحديدية، مع منع كاميرات الصحفيين من التصوير إلا بتصاريح رسمية، وتواجد أفراد أمن تابعين للكنيسة لتفتيش أي زائر خلال قداسات صوم السيدة العذراء مريم.

وفرضت القوات كردونا أمنيا بمحيط جميع الكنائس والمطرانيات ومنعت تواجد أي سيارة، وتم التنبيه على جميع المترددين وجميع القساوسة بركن السيارات في مكان مخصص، بعيدا عن محيط الكنائس والمطرانيات، والدفع بسيارات الشرطة ونشر عدد من الأكمنة الأمنية الثابتة والمتحركة مع التشديد الأمني على مداخل ومخارج المدينة على الطرق السريعة.

يذكر أن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية المصرية وسائر الكرازة المرقسية بالخارج، تحتفل بحلول صوم العذراء مريم، من أول مسرى القبطي الموافق 7 أغسطس ويستمر 15 يومًا، ويتخلل الاحتفالات قداسات في أغلب الكنائس.

 

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار
الدكتور ابراهيم صابر يتفقد اعمال التطوير بحيي عين شمس والنزهة خلال جولته بأحياء القاهرة الدكتور ابراهيم صابر يتفقد اعمال التطوير بشارعى أحمد زكى والفيوم بالبساتين استجابة لشكوى قاطنى الشار... ضمن جولاته الميدانية الدكتور ابراهيم صابر يتفقد أعمال تطوير وإعادة تخطيط المنطقة المحيطة بمحور طريق ... القاهرة تتجمل بزيادة الرقعة الخضراء الدكتور ابراهيم صابر يتفقد اعمال تطوير حديقة الأندلس الأثرية بكو... جهود مستمر بزيادة الرقعة الخضراء بالعاصمة إقامة مشتل نباتات مصر الجديدة بحى النزهة على مساحة ٣ أفدنة الدكتور ابراهيم صابر يشرف على إزالة أعمال مخالفة بالمنطقة بحي الزيتون ويؤكد على التصدي بكل قوة لأي م... الدكتور ابراهيم صابر يزور البابا تواضروس الثاني بطريرك الكرازة المرقسية بالمقر الباباوي بالعباسية الرئيس السيسي: واثق بأن مصر ستعبر تلك المرحلة المضطربة إقليميا ودوليا البنتاجون: منطقة القطب الشمالي تتحول إلى ساحة مواجهة استراتيجية ليفربول يقترب من التوقيع مع لاعب ريال مدريد السابق لتعويض صلاح