مركز إعلام الخارجة ينظم احتفالية بعنوان تحرير سيناء انطلاقة للتنمية بعد سلام الانتصار  خطوبة البلوجر بسنت عادل تتصدر التريند.. وتثير تفاعلا كبيرا بالسوشيال ميديا مكاوي يشهد ليلة إبداع أدبية في حضرة عمارة إبراهيم عميد شعراء البداري بأسيوط أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن المنطقة العربية تشهد تحديات خطيرة وكثيرة ومعقد... مازالت دعوات مقاطعة شراء الأسماك في محافظة دمياط مستمرة، أسواق محافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء شهدت انخفاضا نسبيا في أسعار الأسماك بعد وصول مقاطعة "خليها ت... قضت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، اليوم الأربعاء، بتأييد حكم الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات محافظ القاهرة يشيد بجهود العاملين بمركز معلومات شبكات مرافق القاهرة وحاصلة على شهادة الجودة "العسومي" يدعو لبلورة رؤية برلمانية عربية للتوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي محافظ بني سويف يطلق مرحلة جديدة من مراحل عمل مبادرة "تكافؤ" لدعم طلاب الجامعات التكنولوجية النابغين
العاصمة

عروسة وجهة طعنات لزوجها فى ليلة الدخله

0


كتب / محمد مختار
تمكنت عناصر الدرك الملكي في إقليم شيشاوة، حوالي الثالثة صباحا من اليوم الخميس، من إعتقال عروسة في عقدها الثاني، بعد محاولتها ذبح زوجها بواسطة السلاح الأبيض .
واختارت الزوجة “ليلة الدخلة” لتقوم بتوجيه طعنات غائرة على مستوى العنق لزوجها داخل غرفتهما الخاصة، حين كان هذا الأخير منهمكا في أداء صلاة العشاء.
وفيما أفادت مصادر مقربة من الزوجة، أن هذه الأخيرة تعاني من إضطرابات نفسية، كانت وراء مهاجمتها لزوجها بسلاح أبيض، كاد أن يودي بحياته، تم نقل الضحية البالغ من العمر 33 سنة، على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.
وتاتى الإشارة، إلى أن عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط انتقلت إلى عين المكان وقامت بإقتياد العروسة للتحقيق بشأن الجرم الذي اقترفته، حيث اعترفت بالمنسوب إليها جملة وتفصيلا، ليتم وضعها رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، في انتظار الإدلاء بشهادات طبية تتبث أنها تعاني اختلالات واضطرابات نفسية، حسب تصريحات والدتها.

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading