العاصمة

ضمن مبادرة كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان (انجازات online ) .

0

للتعرف على كل جديد في الكلية وفرصة اكتر نكون ايجابيين

كتب : احمد سلامه

فى اطار مجموعة من المعايير الحاكمة لتسليم وتقديم ورفع الأبحاث العلمية إلكترونيا التي وضعها مجلس جامعة حلوان برئاسة ا.د. ماجد نجم رئيس الجامعة وا.د. حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

قام قطاع شئون التعليم والطلاب بالكلية برئاسة ا.د. شريف حسن وكيل الكلية بوضع آلية لرفع الأبحاث من خلال الايميل الجامعي … حيث تم من خلال وحدة ال IT برئاسة ا. محمد هاشم بعمل ايميل جامعي لجميع طلاب الكلية عدد 3482 طالب وكذلك عمل 581 ايميل جامعي لأعضاء هيئة التدريس بالكلية ليتم استلام الأبحاث عليها …. حيث سيقوم الطالب بإرسال البحث بعد وضع استمارة البيانات الخاصة بالطلاب – والتي اعتمدتها الجامعة للكليات – لتكون غلافا لكل بحث وبعد تحويل البحث لملف pdf يتم رفعه من خلال الايميل الجامعي للطالب من خلال جهاز الكمبيوتر … وإرساله على رابط خاص لكل مقرر …. ثم يقوم فريق الكنترول بارسال البحث لأعضاء لجنة التقييم لكل مقرر … هذا مع العلم أن الفترة المسموح بها لرفع الأبحاث إلكترونيا ستبدأ من 31 مايو : 21 يونيه 2020. … ثم يخصص بعدها اسبوعين للتقييم …. وفي حالة عدم اجتياز الطالب للبحث … يتاح له التقدم مرة أخرى بعد إعلان النتيجة … على أن تكون النتيجة ناجح أو راسب …

هذا وتتضمن المرفقات كافة الشروط والمعايير الحاكمة للورقة البحثية من حيث عدد الصفحات والذي يتراوح من 7 : 12 صفحة وعدد المشاركين والذي يبلغ من 1 طالب إلى 5 طلاب … كما تتضمن المعايير محتويات البحث ومكوناته.. كما تضمنت الشروط والمعايير ما تم التوصل إليه من قرارات خاصة بطلاب الفرقة الرابعة من حيث استكمال مشروعات التخرج عقب انتهاء تعليق الدراسة .. و تحكيم مشروعات التخرج والذي سيكون عقب انتهاء امتحاناتهم بفترة تتراوح من اسبوعين الى ثلاثة وذلك مع استعدادات كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان للبدء في الاعلان عن آليات تسليم المشروعات البحثية والتي أقرها المجلس الأعلى للجامعات كبديل للامتحانات الشفوية والتحريرية لسنوات النقل …. للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2019/ 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا ..

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار